فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

ما هو رأي نجوم الدراما بالأعمال المعربة؟

من المطار.. يعقوب بوشهري يعلق على قرار رفع التحفظ عن أمواله ومنعه من السفر

ET بالعربي | 23 يونيو 2021
يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري

عبر يعقوب بوشهري عن سعادته بقرار رفع التحفظ عن أمواله ومنعه من السفر، حيث أطل من خلال مجموعة فيديوهات "ستوري" عبر حسابه الرسمي في سناب شات، من داخل المطار، وقال "مشكورين والله يبارك فيكم ومحلل ومبري ذمة ليوم الدين من أي شخص غلط علي وسبني وشكك فيا وصدق علي مسامحك لوجه الله تعالى ومسامحك ليوم الدين من عفى وأصلح أجره على الله وأنا أجري على الله".

يعقوب بوشهري

وبحسب صحيفة "القبس الكويتية"، فإن النيابة العامة الكويتية قد رفعت التحفظ عن أموال يعقوب بوشهري، كما قررت رفع إجراءات منع السفر، بعد تحقيقات استمرت إلى أكثر من عام. ويأتي هذا الإجراء تمهيداً لسقوط تهمة "غسل الأموال"، وحفظ القضية.

وكان يعقوب بوشهري قد صرح في مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات، "أنا جدا سعيد بهذه الخطوة اللي صارت وهذا الشيء وايد مفيد وزين حقي أنا يعقوب بوشهري..لأنه خلاص بهاد القرار تكون القضية بأكملها راحت حق القضاء الكويتي العادل ..أنا راح أخد صج البراءه من القضاء مو من اشخاص بعينهم"، وأضاف: "اذا أنا غلطان ما راح تشوفوني واذا أنا مو غلطان راح أقعد وأحط رجلي علي رجل.. أنا وقتها راح أكون واخد صك براءة من القضاء ..أنا الفترة اللي فاتت الناس اتهموني وقالولي لكن الحين هذا القرار راح يخرس كل الألسن".