فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

من المطار.. يعقوب بوشهري يعلق على قرار رفع التحفظ عن أمواله ومنعه من السفر

ET بالعربي | 23 يونيو 2021
يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري

عبر يعقوب بوشهري عن سعادته بقرار رفع التحفظ عن أمواله ومنعه من السفر، حيث أطل من خلال مجموعة فيديوهات "ستوري" عبر حسابه الرسمي في سناب شات، من داخل المطار، وقال "مشكورين والله يبارك فيكم ومحلل ومبري ذمة ليوم الدين من أي شخص غلط علي وسبني وشكك فيا وصدق علي مسامحك لوجه الله تعالى ومسامحك ليوم الدين من عفى وأصلح أجره على الله وأنا أجري على الله".

يعقوب بوشهري

وبحسب صحيفة "القبس الكويتية"، فإن النيابة العامة الكويتية قد رفعت التحفظ عن أموال يعقوب بوشهري، كما قررت رفع إجراءات منع السفر، بعد تحقيقات استمرت إلى أكثر من عام. ويأتي هذا الإجراء تمهيداً لسقوط تهمة "غسل الأموال"، وحفظ القضية.

وكان يعقوب بوشهري قد صرح في مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات، "أنا جدا سعيد بهذه الخطوة اللي صارت وهذا الشيء وايد مفيد وزين حقي أنا يعقوب بوشهري..لأنه خلاص بهاد القرار تكون القضية بأكملها راحت حق القضاء الكويتي العادل ..أنا راح أخد صج البراءه من القضاء مو من اشخاص بعينهم"، وأضاف: "اذا أنا غلطان ما راح تشوفوني واذا أنا مو غلطان راح أقعد وأحط رجلي علي رجل.. أنا وقتها راح أكون واخد صك براءة من القضاء ..أنا الفترة اللي فاتت الناس اتهموني وقالولي لكن الحين هذا القرار راح يخرس كل الألسن".