وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

من بيلا حديد إلى ديبيكا بادكون : أجمل 10 نساء في العالم

ET بالعربي | 16 أكتوبر 2022
قائمة أجمل 10 نساء بالعالم

قائمة أجمل 10 نساء بالعالم

إنجاز جديد تضيفه ديبيكا بادوكون Deepika Padukone إلى قائمة نجاحاتها، ضمن أجمل 10 نساء في العالم تواجدت ديبيكا وهي الممثلة الهندية الوحيدة ضمن قائمة Golden Ratio List.

تم اختيار ديبيكا علميًا كواحدة من أجمل النساء في العالم، وفقا لقائمة سيلفا لهذا العام، تصدرت جودي كومر Jodie Comer المرتبة الأولى ضمن قائمة أجمل النساء في العالم بنسبة 94.52٪.

قائمة هذا العام، جاءت زيندايا Zendaya في المرتبة الثانية بنسبة 94.37٪، في حين احتلت بيلا حديد Bella Hadid المرتبة الثالثة بنسبة 94.35٪، وجاءت بيونسيه Beyoncé في المركز الرابع مع رسم خرائط للوجه بنسبة 92.44٪.

واحتلت أريانا غراندي Ariana Grande المرتبة الخامسة بنسبة 91.81%، وفي المرتبة السادسة جاءت تايلور سويفت Taylor Swift بنسبة 91.64%، وكانت جوردان دان Jourdan Dunn بالمرتبة السابعة بنسبة 91.39%.

أما في المرتبة الثامنة جاءت كيم كارداشيان Kim Kardashian بنسبة 91.28%، واحتلت ديبيكا بادوكون Deepika Padukone المرتبة التاسعة بنسبة 91.22٪، وكانت المرتبة العاشرة من نصيب هويون جون HoYeon Jun بنسبة 89.63%.

أثناء وصف الفائزين، قال سيلفا: "كانت جودي كومر الفائز الواضح عندما تم قياس جميع عناصر الوجه من أجل الكمال البدني. كان لديها أعلى قراءة شاملة لوضع أنفها وشفتيها، بدرجة 98.7٪، وهي على بعد 1.3٪ فقط من كونها الشكل المثالي. حصلت جودي أيضا على أعلى درجة لعرض أنفها وطوله وكانت بالقرب من القمة لشكل شفتيها ووضع عينيها. العنصر الوحيد الذي تم وضع علامة عليه هو حاجبيها اللذين حققا متوسط درجة 88٪".

كانت النسبة الذهبية معادلة رياضية ابتكرها الإغريق في محاولة لقياس الجمال، كما استخدمها ليوناردو دافنشي للجسم الذكري البشري المثالي في عمله الشهير، الرجل الفيتروفي، الفرضية وراء هذا الحساب هي أنه كلما اقتربت نسب الوجه أو الجسم من الرقم 1.618 (فاي)، كلما أصبحت أجمل.

تقوم تقنية رسم خرائط الوجه للدكتور دي سيلفا بتحليل 12 نقطة رئيسية وتقيم الميزات المختلفة، بما في ذلك العينين والأنف والشفتين والذقن والفك وشكل الوجه، وما إلى ذلك.

يستخدم الجراح النسبة الذهبية اليونانية القديمة للجمال، "فاي" لتحديد النسبة المثالية، ويقدم قائمة بأجمل النساء في العالم سنويا. فقال: "لطالما كان يعتقد أن نسبة فاي البالغة 1.618 تحمل سر الجمال، ولكن الآن مع رسم خرائط الكمبيوتر يمكننا حساب كيفية تطبيقها على النساء الحقيقيات".

وتابع: " تم استخدام تقنية رسم الخرائط نفسها هذه لاحقا لإنشاء، الوجه المثالي - مع أنف آمبر هيرد، وحواجب كيم كارداشيان، وعيون سكارليت جوهانسون، وشكل وجه ريهانا، وشفاه إميلي راتاجكوسكي وجبهة كيت موس".