وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

من طول الغيبات جاب الغنايم.. هند البلوشي من كواليس ست الحسن

ET بالعربي | 25 يوليو 2022
هند البلوشي - الصورة من انستغرام

هند البلوشي - الصورة من انستغرام

منذ بداية عرض مسلسل ست الحسن على منصة شاهد، وهو يتصدر الترند على السوشيال ميديا، في عدد كبير من الدول العربية مع الكثير من التعليقات والإشادات بقوة انطلاقة هذا العمل.

وشاركت هند البلوشي مُتابعيها على انستغرام صورًا من كواليس مسلسل ست الحسن، وأرفقتها بتعليق: "من طول الغيبات جاب الغنايم، ست الحسن الآن على شاهد vip، مع القديرة هدى حسين وكوكبة من كبار الدراما الخليجية مشاهدة ممتعة مساء الخير على قلوبكم حبايبي".

كما حرصت هند البلوشي، على نشر مجموعة فيديوهات من كواليس المسلسل عبر خاصية الاستوري على انستغرام، والتي ظهرت خلالها وهي تستعد لأداء أحد المشاهد، وفيديوهات أخرى وهي تُغني بموقع التصوير وتبدو عليها السعادة.

مسلسل "ست الحسن" تدور أحداثه في إطارٍ من الغموض والرعب حول سيدةٍ تعالج الناس بوصفاتٍ شعبية، تؤثر في حياة بعضهم، ما يثير الشكوك حولها، وهو مكون من ثماني حلقات، من إنتاج Eagle Films/جمال سنان، إخراج باسم شعبو، وتأليف محمد وعلي عبدالحليم شمس، والعمل بطولة عدد من نجوم الخليج منهم هدى حسين، عبدالمحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين، هند البلوشي، حبيب غلوم، آلاء شاكر، شيخة البدر، سعاد علي، هدى الغانم، وغيرهم.