أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

من محمد رمضان إلى شاروخان وميشيل موروني، دبي المقصد رقم 1 لمشاهير العالم

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2020
النجوم في دبي

النجوم في دبي

المعروف عن دبي بأنها إحدى أبرز الوجهات المفضلة عند المشاهير خاصة في الفترة الأخيرة حيث تواجد عدد كبير من النجوم و منهم محمد رمضان، شاروخان، نيللي كريم، المنتج ريدوان، الممثلة إيفون أورجي وغيرهم.

محمد رمضان الذي يتواجد في دبي بشكل شبه دائم في الآونة الأخيرة، وتحديدا منذ بداية تصوير فيديو كليب "ياحبيبي" الذي جمعه مع "ميتر غيمز" في العديد من معالم المدينة كمارينا وبرج خليفة وغيرها، شوهد مؤخرا في زيارة له إلى نافورة "The Pointe" في نخلة جميرا.

واجتمع رمضان خلال فترة تواجده مع أكثر من نجم , أولهم نيللي كريم  خلال عشاء في أحد المطاعم اليونانية حرصا خلالها الإحتفال بكسر الصحون على الطريقة اليونانية لجلب الحظ. كما التقى رمضان مع  ريدوان والإعلامية مهيرة عبدالعزيز .

ومن المطاعم الراقية إلى التوغل في الحياة البرية، حيث حظي بفرصة زيارة حديقة المشاهير "Dubai Fame Park" التي تحوّلت إلى إحدى الوجهات المفضلة للنجوم خلال زيارتهم لدبي , فزارها أيضا حمادة هلال، منة عرفة، داليدا خليل، ميشيل موروني، ديجي سنيك وغيرهم.

وتشهد دبي هذا الأسبوع فعاليات كثيرة بمناسبة عيد الأضواء "ديوالي"،  وهي فرصة لاطالما إغتنمها نجوم بوليوود للقدوم والإحتفال في دبي، وهو مافعلته شيما سيكندر التي إحتفلت بالمناسبة من خلال صورة لها بالزي التقليدي بجانب أقواس ذهبية أنيقة خارج إحدى الفنادق بالمدينة.

وكان شاروخان قد إحتفل بعيد ميلاده الـ55 في دبي وحرص على إلتقاط مجموعة من الصور  أمام برج خليفة الذي أضيء بصوره إحتفالا بالمناسبة.

ووثّقت الممثلة الأمريكية إيفون أورجي معظم فترة تواجدها في دبي بصور بين برج خليفة، وسوق التوابل، الى الإستمتاع بالألعاب المائية بشاطئ جميرة و اكتشاف الصحراء في رحلة سفاري، إضافة إلى الإطلاع على ثقافات العالم في "القرية العالمية".