زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

من هم المشاهير الذين خسروا توثيق حسابهم تويتر بلو !؟

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
مشاهير خسروا توثيق حسابهم تويتر بلو

مشاهير خسروا توثيق حسابهم تويتر بلو

بعد قدوم إيلون ماسك كرئيس تنفيذي لتويتر و شرائه للتطبيق، الجميع كان يعلم أن عدداً من مستخدمي تويتر سيخسرون قريباً علامات التوثيق القديمة والمعروفة بـ"العلامة الزرقاء المجانية"، وذلك بحلول هذا الشهر في حال لم يقوموا بدفع بدل اشتراك لـ تويتر ، و هو عبارة عن مبلغ زهيد لا يتجاوز الـ  10 دولار شهرياً.

Embed from Getty Images

وتفاجأ اليوم مستخدمو تويتر لفقدان بعض المشاهير العرب والأجانب لعلامتهم الزرقاء، في وقت بقيت هذه العلامة للمشاهير الذين على ما يبدو أنّ بعضهم سددوا مستحقاتهم لتويتر ولم يفقدوا بلو تويتر Twitter Blue، هنالك العديد منهم لم يسدد واستغنى عنها.

مشاهير عرب خسروا تويتر بلو

من الأسماء المعروفة في عالم الموسيقى والفن والذين خسروا توثيقات حساباتهم نذكر : 
نانسي عجرم، عمرو دياب، ناصيف زيتون، عابد فهد، أنغام، يسرا، محمد هنيدي، نجوى كرم، هيفاء وهبي، إليسا ،يوسف الخال وغيرهم.

أنغام

عمرو دياب

 

ولكن الأمر لم يقتصر فقط على مشاهير العالم العربي بل أيضاً تفاجأ الجمهور بأسماء كبيرة من العالم الغربي لم تدفع اشتراكها لتويتر كـ بيونسيه، ليدي غاغا، إلتون جون، أديل.

أديل

مشاهير لم يخسورا تويتر بلو

ومن بين المشاهير الذين حافظوا على توثيق تويتر من خلال جولة سريعة على حساباتهم، فـ أحلام لم تخسر توثيقها على تويتر، كذلك الأمر بالنسبة لـ أصالة، ساشا دحدوح وغيرهم.

اصالة

ساشا دحدوح

ماذا قالت شركة تويتر؟

تويتر ذكرت في وقت سابق أنها ستقوم بإزالة ما يسمى بـ"علامات التحقق القديمة" من حسابات عدد كبير من المستخدمين، موضحة أن الخطوة التي تستهدف "عملية التحقق القديمة" بدأت في الأول من أبريل.

وكان مالك الموقع الجديد إيلون ماسك وعد بتوقيف العمل بالعلامات الزرقاء القديمة، قائلاً إنه "يتم تسليمها بطريقة فاسدة وغير منطقية"، حيث أنه سوف تؤكد العلامة الزرقاء أن الحساب تم التحقق منه بواسطة تويتر.

Embed from Getty Images

و بموجب النظام الجديد، سيكون الحصول على العلامة الزرقاء مقتصراً فقط على المستخدمين الذين سيدفعون نحو 8 أو 9 دولارات شهرياً، أي لا يصل المبلغ الإجمالي إلى 10 دولارات، إلى جانب أعضاء المنظمات والحكومات.
كما أن المشتركين في هذا النظام الجديد سيكون بإمكانهم تعديل تغريداتهم وتحميل فيديوهات عالية الجودة ومشاهدة الإعلانات بشكل أقل.