فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

من هي الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف ؟

ET بالعربي | 23 مايو 2023
ET بالعربي يكشف ما لا تعرفونه عن الآنسة رجوة آل سيف

ET بالعربي يكشف ما لا تعرفونه عن الآنسة رجوة آل سيف

الآنسة رجوة آل سيف والتي خطفت قلب ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، كما دخلت قلوب الملايين ببساطتها وتواضعها، والتي بمجرد إعلان خبر خطوبتها من الأمير حسين، بدأ الجميع يتساءل عن من هي رجوة آل سيف Who is Rajwa Al Saif?، حتى صار اسمها متصدراً الأكثر بحثاً على غوغل، خاصة أنها لا تملك حسابات رسمية على السوشيال ميديا.

 رجوة ال سيف

 

من هي الآنسة رجوة آل سيف ؟

تلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، ونالت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحمل درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تتقن الآنسة رجوة آل سيف اللغة الفرنسية بالإضافة أيضًا إلى اللغتين الإنجليزية والعربية.

أما عن هوايتها فهي فارسة تحترف ركوب الخيل، وتعتبره من هواياتها المفضلة، وإليكم مجموعة من الصور التي ترونها لأول مرة حصريًا على ET بالعربي.

ET بالعربي يكشف ما لا تعرفونه عن الآنسة رجوة آل سيف

رجوة ال سيف

من هي رجوة ال سيف

ليس هذا فقط بل رجوة آل سيف تمتلك أيضًا موهبة الرسم  وتصميم الأعمال التشكيلية اليدوية، وهذه المشاهد من زيارتها لمرسم الفنان الأردني سهيل بقاعين  ضمن مبادرة "عبق اللون".

ورجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، هي  من أصول سعودية ولدت في الرياض، في 28 إبريل/ نيسان لعام 1994، ووالدها هو السيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، أما والدتها هي السيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.


أصل عائلة آل سيف

ويعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية من بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

وتخرج والد الآنسة رجوة السيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف من الجامعة الأمريكية في بيروت، وتخصص في الهندسة المدنية وبعدها أسس شركة السيف مهندسون مقاولون اللي تعد إحدى أكبر شركات المقاولات في السعودية بالإضافة إلى عدة شركات في قطاعات مختلفة.