تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

مواصفات الرجل المثالي لـ دانييلا رحمة وأعمالها القادمة

ET بالعربي | 30 أغسطس 2023
دانييلا رحمة - صورة من جلسة تصوير خاصة بـ مجلة جمالكِ

دانييلا رحمة - صورة من جلسة تصوير خاصة بـ مجلة جمالكِ

أحلامها التي تحولت إلى حقيقة، الكثير من التقلبات التي مرت بها، طفولتها وحياتها، عملها والكثير من المواضيع التي تناولتها دانييلا رحمه، خلال لقائها مع جمالكِ و تصدرها غلاف المجلة لعدد أغسطس 2023.

في البداية، كشفت دانييلا أنها مرتُ منذ 3 سنوات حتى الآن بالكثير من التقلبات في حياتها،وأكدت أنّ هناك محطّات لا يمكن نسيانها، وخاصةً أنها حملت لها تلك الفترة فرصاً مهمّة على الصعيد المهنيّ. 

وعند سؤالها عن التغيرات التي حدثت لـ دانييلا، بعد تلك الفترة، قالت: "أصبحتُ أكثر نضجاً وتطوّرت على المستوى المهنيّ، أمّا على المستوى الشخصيّ، فقد أصبحتُ أكثر هدوءاً، أنا اليوم أحب قضاء المزيد من الوقت في المنزل و الاختلاء بنفسي، لم أعد أذكر ما كنتُ عليه سابقاً، لكنّني بالتأكيد أدركُ ما وصلتُ إليه اليوم". 

وبينت أنها راضية عمّا وصلت إليه اليوم، ولكنها ليست مكتفية، فهي تسعى لتعلم المزيد، ليس على الجانب العملي والفني فقط، إنما على المستوى الشخصي، قائلةً: "لا يزال بإمكاني التطوّر كشخص. لقد حقّقت الكثير حتى اليوم، لكنّني لم أبلغ هدفي بعد، أخوض تجارب جديدة كلّ يوم، وأكتسب معارف جديدة، وأتعرّف إلى أناس جدد، قد أكون راضيةً في وقت ما، وقاسية على نفسي في أوقاتٍ أخرى، لكنّني بالطبع أريد دائماً تعلّم المزيد".

تحدثت أيضاً رحمة عن معاناتها مع القلق والتفكير المفرط، فهي لا تزال تعاني منه حتى اليوم، وبينت أنها تفكر في أدقّ التفاصيل، بالرغم من وجود العديد من الأشخاص الذين يساعدونها في عملها، من سوشيال ميديا وإدارة الأعمال وغيرها.

وتابعت حديثها،  "أنا أقلق بشأن كلّ تفصيل، وأكرّر أسئلتي مرّات عدّة، أنا أسعى إلى المثاليّة، بدءً من النصّ وصولاً إلى الشخصيّة والتصوير، أحاول دائماً أن أقدّم أفضل ما لديّ. يُتعبني ذلك في بعض الأحيان، لأنّني لا أستطيع أن أستمتع باللّحظة، وأقلق بشأن ما هو قادم، وهذا أمر أحاول أن أغيّره لأرتاح وأريح مَن حولي".


دانييلا رحمة وشخصيتها في للموت

كما وجهت المجلة لها سؤالاً عن إذا ما لجأت إلى المساعدة النفسية، فكان جواب دانييلا "لا، لكنّني أردت ذلك بعدما انتهيت من تصوير  مسلسل للموت، تعلّقتُ بشكل كبير بالشخصيّة، وكنت بحاجة للانفصال عنها. سافرتُ إلى أستراليا وأردتُ أن أرى طبيبة نفسيّة هناك، لكن وقتي كان ضيّقاً، أمضيته مع العائلة والتحقت بصفوف للتمثيل. هذه طبيعتي، أحاول دائماً تطوير نفسي في كلّ وقت متاح لي، حتى خلال الإجازات". 

دانييلا رحمة وشخصيتها في للموت
وبينت دانييلا أنها كانت تعلم منذ صغرها أنّها ستكون على المسرح، وأمام الكاميرا والجمهور، عادت في ذاكرتها إلى أيام الطفولة حيث كانت تجلس أمام أصدقائها وتمثّل، وبينت أن والدتها دعمتها منذ البداية، ورافقتها في أوّل تصوير لها، ورافقتها بشكل دائم حتى في يوم اللقاء كانت متواجدة معها أيضاً.

دانييلا رحمة تتحدث عن مواصفات الرجل المثالي

في هذه النقطة قالت دانييلا، "نحن كفتيات نحلم بالرجل المثاليّ ونضع معايير عالية، لكن في الواقع قد لا تجدين فعلاً ما تريدينه، ربّما تجدين شخصاً يفوق توقّعاتكِ ويمتلك صفات لم تفكّري بها يوماً، وميزات قد تفاجئكِ".

دانييلا رحمة تتحدث عن مواصفات الرجل المثالي

أما الشيء الذي ينهي الحبّ، "بالنسبة لي، إذا انتهت العلاقة بين شخصين فهي في الأساس لم تكن علاقة حبّ حقيقيّة، هذا رأيي اليوم. لكن في المقابل، هناك ظروف قد تدفع بعض الأشخاص إلى الانفصال، فإذا سألتني في المسقبل قد تتغيّر إجابتي، ربما أقتنع  أن العلاقات تنتهي بسبب بعض الظروف وليس لأنّه لم يكن هنالك حبّ حقيقيّ. كل ثنائيّ مختلف عن الآخر والعلاقة الناجحة تتطلّب عملاً شاقاً من الطرفين. لا شيء يأتي بسهولة في الحياة حتى الحبّ".

أعمال دانييلا رحمة القادمة

كشفت خلال اللقاء أنه لديّها مسلسل قصير، لكنّه مشروع كبير بالنسبة لها، وبعد الانتهاء من تصويره ستبدأ في التحضير للعمل الرمضانيّ، وبينت أنهما عملان مختلفان وشخصيّتان جديدتان، وهذا أمر متعب ويتطلّب الكثير من الجهد، وأكدت أنها مستعدّة لهما.

أعمال دانييلا رحمة القادمة