الصور الأولى من حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

فستان زفاف دانييلا رحمة من توقيع نيكولا جبران

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل خلافها مع حسام حبيب

مشاجرة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فهد إبن تيم حسن: إبني سيحمل إسم زوج والدتي أحمد

تفاعل المشاهير و نجوم الرياضة مع خبر وفاة أحمد رفعت

معتصم النهار يرد على تصريحات زملائه..

النجوم يحتفلون بالذكرى الـ 62 لـ إستقلال الجزائر

خلاف بدر الشعيبي وصناع مسرحية صنع في الكويت يعيد قضية ليالي دهراب للواجهة

أولاد سوزان نجم الدين يوثقون لقائهم بوالدتهم من جديد في جلسة تصوير

مواقف وتصريحات باسم يوسف في منتدى الإعلام العربي في دبي

ET بالعربي | 29 مايو 2024
باسم يوسف - صورة من حساب @DXBMediaOffice على إكس

باسم يوسف - صورة من حساب @DXBMediaOffice على إكس

في أول تعليق لـ باسم يوسف على رسالة بيرس مورغان التي شنّ فيها هجوما على بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي بعد مجزرة رفح، قال يوسف: "رأيه غير مهم، وقبل فلسطين كان يتكلم عن ميغان ماركل هو يمشي خلف أي موضوع ترند راجل بتاع مشاهدات".

باسيم يوسف جزء اوا

وطلب باسم يوسف على هامش جلسة حوارية له في منتدى الإعلام العربي في دبي بعنوان "الإعلام الغربي كيف يرى صورة العرب" لعدم أخذ موضوع بيرس مورغن من الناحية العاطفية! مضيفا: "بيرس شخص لينك بلاتفورم استأجرناه مجاناً لنوصل ما لدينا من أفكار للجمهور الذي يتابعه لا أكثر".

وأكد باسم يوسف أن رأي بيرس مورغن غير مهم "في ستين دهيا عنه ما غير رأيه".

وكان بيرس مورغن الذي استضاف باسم يوسف أكثر من مرة بداية الحرب على غزة قد أعلن في رسالة له على منصة إكس تراجعه عن الدفاع عن إسرائيل بعد المجزرة التي ارتكبتها مؤخراً في رفح وكتب ما معناه "المشاهد من رفح بين عشية وضحاها مروعة، لقد دافعت عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها بعد السابع من أكتوبر، لكن ذبح هذا العدد الكبير من الأبرياء وهم يحتمون في مخيم للاجئين هو أمر لا يمكن الدفاع عنه. توقف عن هذا الآن يا نتنياهو". 

ومن المواضيع التي تحدث عنها أيضاً باسم يوسف في الجلسة التي كانت بإدارة جيسيكا عازار "إستغلال حرب غزة ليعود إلى الأضواء" فقال يوسف عن هذه النقطة " منذ 15 سنة وكل ما اعمل حاجة بقولوا عني مستفيد! مستفيد من الثورة ! ولو سكت يقولون لي ساكت ليه ؟ ولو اتكلمت بقولوا اتكمل أكثر".

باسم يوسف جزء ثاني

وأضاف باسم يوسف "أصل الترند والسوشيال ميديا مثل الرمال الناعمة مهما حصل مش حتخلصي منها".

خسرت دوراً في فيلم سوبرمان

وخلال الجلسة قال أيضاً أنه وبسبب مواقفه خسر الكثير في عمله الذي كان يقوم به في هوليوود، حتى فيما يتعلق بالستاند اب كوميدي الذي كان يقدمه لأنه كان يتضمن مواقف سياسية قوية.

باسم يوسف وخسارته لفيم يسوبر مان

وعن خسارته لفرصة الظهور في فيلم سوبرمان قال: "كنت فرحان في هذه التجربة في البداية، وكان عندي مشاهد مع سوبرمان نفسه وكان "هيعلقني" ولكن بعدين خلصنا الموضوع بشياكه وما حصلش لأنه مش حينفع وكل الناس عارفة حصل إيه !".