ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

موعد جديد لحفل جوائز Emmy بسبب إضرابات هوليوود

ET بالعربي | 10 أغسطس 2023
حفل توزيع جوائز إيمي

حفل توزيع جوائز إيمي

بدأت الإضرابات التي قام بها ممثلوا هوليوود بالتأثير على موعد توزيع الجوائز العالمية، حيث تم الإعلان منذ قليل عن تأجيل حفل توزيع جوائز "Primetime Emmy" الخامس والسبعون لعام 2023 إلى يناير من العام 2024.

حفل جوائز إيمي

تأجيل جوائز إيمي إلى يناير 2024

وأعلنت أكاديمية التلفزيون رسمياً منذ قليل، عن الموعد الجديد لحفل توزيع جوائز "إيمي"، بعد تأجيله بسبب إضرابات SAG-AFTRA، حيث سيُقام الحفل بتاريخ جديد يوم 15 يناير 2024، يوم مارتن لوثر كينغ جونيور.

وسوف يُنقل البث التلفزيوني الذي تبلغ مدته ثلاث ساعات، من الساعة 8 حتى 11 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة مباشرة من مسرح الطاووس في لوس انجلوس، كما أنه من المتوقع أن يتم تحديد مقدم الحفل بعد نهاية إضرابات SAG-AFTRA.

الإعلان عن الموعد جاء بعد أيام من تقرير لموقع فاريتي الأمريكي عن تأجيل موعد حفل توزيع جوائز Emmy بنسخته الخامسة والسبعين إلى أجل غير مسمى، وذلك بسبب إضراب الممثلين والكتّاب في هوليوود، مع احتمالات أولية لإقامته في يناير 2024، قبل أن يتم تأكيد الموعد الجديد اليوم.

وتُعدّ هذه المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل توزيع جوائز الإيمي - Emmys، منذ عام 2001، بسبب هجمات 11 سبتمبر الشهيرة.

وحصلت Disney على 163 ترشيحًا لـ Emmy لعام 2023 عبر علاماتها التجارية واستوديوهاتها، بما في ذلك ABC و ABC News Studios و Disney Branded Television و Disney + و Disney Television Studios (20th Television Animation و 20th Television و ABC Signature) و FX و FX Productions و Hulu و ناشيونال جيوغرافيك، Onyx Collective، صور Searchlight، تلفزيون Searchlight، واستوديوهات والت ديزني (20th Century Studios Lucasfilm Ltd، و Marvel Studios). كما حصلت منصات ديزني على ما مجموعه 73 ترشيحًا، مع Disney + و Hulu الذين تلقوا 40 و 33 ترشيحًا على التوالي.