أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

موقع العائلة المالكة يحذف رسالة الأمير هاري إلى ميغان ماركل

ET بالعربي | 29 مايو 2024
الأمير هاري وميغان ماركل - تويتر

الأمير هاري وميغان ماركل - تويتر

تصدر الأمير هاري صفحات السوشيال ميديا، بعد إزالة رسالته التي أصدرها سابقاً حول علاقته مع ميغان ماركل في العام 2016، عبر وزير الاتصالات جيسون كناوف بقصر كنسينغتون في لندن.

إزالة رسالة دفاع هاري عن ميغان ماركل من موقع العائلة المالكة

كانت مجلة نيوزويك أول من شارك المعلومة في أواخر الأسبوع الماضي، أن بيان هاري لعام 2016، الذي أكد فيه علاقته بزوجته الحالية ميغان، قد تمت إزالته من موقع العائلة المالكة Royal.uk.

ومن غير الواضح متى تمت إزالة البيان بالضبط، حيث ذكرت المجلة أن موقع الأرشيف "Wayback Machine" كان لديه نسخة فعالة من صفحة الويب في 3 ديسمبر من العام الماضي. وبحلول 10 ديسمبر/كانون الأول، بدا أن رسالة هاري قد أُزيلت من الموقع.

لمزيد من المعلومات حول الموضوع، تواصلت مجلة Us Weekly مع العائلة المالكة للتعليق.

يُذكر أن دوق ساسكس أدان "موجة الإساءة والمضايقات" الموجهة إلى ميغان في ذلك الوقت. حيث قال : "لقد شهد الأسبوع الماضي تجاوزًا للخط"، في إشارة مباشرة إلى "التمييز الصريح والعنصرية" التي واجهتها ميغان على وسائل التواصل الاجتماعي، إن "الأمير هاري قلق بشأن سلامة ماركل وهي تشعر بخيبة أمل شديدة لأنه لم يتمكن من حمايتها".

شاهد تقرير سابق: الأمير هاري وميغان ماركل يستعيدان نشاطهما

الأمير هاري وميغان ماركل يستعيدان نشاطهما

 

وأكدت مجلة Us Weekly في أكتوبر 2016 أن علاقة هاري وميغان بدأت في يونيو من ذلك العام، ليُشارك أحد المصادر أنهم التقوا "كأصدقاء" في البداية ولكن في النهاية "أظهرا اهتمامات رومانسية" لبعضهما البعض، وفي نوفمبر 2017، تقدم هاري لخطبة ميغان ليتزوّجا في مايو 2018.

بعد حفل زفافهما، انتشرت الأخبار التي تُفيد بأن الزوجين كانا في حالة صدام مع العائلة المالكة، وفي أوائل عام 2020، أعلن هاري وميغان أنهما سيتنازلان عن أدوارهما كأحد كبار أفراد العائلة المالكة، لينفصلا رسميًا عن العائلة.

وتحدث هاري بصراحة عن علاقته المُنفصلة مع عائلته على مر السنين، مُقدّماً نظرةً ثاقبةً حول ما وصلت إليه الأمور مع والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه الأمير ويليام، في مذكراته "Spare" التي صدرت عام 2023.