الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب يطمئن جمهورها

تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل رفضت شيرين عبد الوهاب الصلح مع حسام حبيب؟

صورة كاترينا كايف بعد إستراحة من وسائل التواصل الإجتماعي

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

وائل جسار يحتفل بتخرج ابنته ويغنيا معًا أغنيته "كل وعد"

أين يقضي المشاهير عطلتهم في صيف 2024

إليسا في بيت السعد: أرفض أن أكون زوجة ثانية ورسالة للمشككين بصوتها

نجوم بوليوود يحضرون عقد قران أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

"بداية أسطورتين" صور لـ ميسي وهو يحمل لامين يامال بين يديه

موقع العائلة المالكة يحذف رسالة الأمير هاري إلى ميغان ماركل

ET بالعربي | 29 مايو 2024
الأمير هاري وميغان ماركل - تويتر

الأمير هاري وميغان ماركل - تويتر

تصدر الأمير هاري صفحات السوشيال ميديا، بعد إزالة رسالته التي أصدرها سابقاً حول علاقته مع ميغان ماركل في العام 2016، عبر وزير الاتصالات جيسون كناوف بقصر كنسينغتون في لندن.

إزالة رسالة دفاع هاري عن ميغان ماركل من موقع العائلة المالكة

كانت مجلة نيوزويك أول من شارك المعلومة في أواخر الأسبوع الماضي، أن بيان هاري لعام 2016، الذي أكد فيه علاقته بزوجته الحالية ميغان، قد تمت إزالته من موقع العائلة المالكة Royal.uk.

ومن غير الواضح متى تمت إزالة البيان بالضبط، حيث ذكرت المجلة أن موقع الأرشيف "Wayback Machine" كان لديه نسخة فعالة من صفحة الويب في 3 ديسمبر من العام الماضي. وبحلول 10 ديسمبر/كانون الأول، بدا أن رسالة هاري قد أُزيلت من الموقع.

لمزيد من المعلومات حول الموضوع، تواصلت مجلة Us Weekly مع العائلة المالكة للتعليق.

يُذكر أن دوق ساسكس أدان "موجة الإساءة والمضايقات" الموجهة إلى ميغان في ذلك الوقت. حيث قال : "لقد شهد الأسبوع الماضي تجاوزًا للخط"، في إشارة مباشرة إلى "التمييز الصريح والعنصرية" التي واجهتها ميغان على وسائل التواصل الاجتماعي، إن "الأمير هاري قلق بشأن سلامة ماركل وهي تشعر بخيبة أمل شديدة لأنه لم يتمكن من حمايتها".

شاهد تقرير سابق: الأمير هاري وميغان ماركل يستعيدان نشاطهما

الأمير هاري وميغان ماركل يستعيدان نشاطهما

 

وأكدت مجلة Us Weekly في أكتوبر 2016 أن علاقة هاري وميغان بدأت في يونيو من ذلك العام، ليُشارك أحد المصادر أنهم التقوا "كأصدقاء" في البداية ولكن في النهاية "أظهرا اهتمامات رومانسية" لبعضهما البعض، وفي نوفمبر 2017، تقدم هاري لخطبة ميغان ليتزوّجا في مايو 2018.

بعد حفل زفافهما، انتشرت الأخبار التي تُفيد بأن الزوجين كانا في حالة صدام مع العائلة المالكة، وفي أوائل عام 2020، أعلن هاري وميغان أنهما سيتنازلان عن أدوارهما كأحد كبار أفراد العائلة المالكة، لينفصلا رسميًا عن العائلة.

وتحدث هاري بصراحة عن علاقته المُنفصلة مع عائلته على مر السنين، مُقدّماً نظرةً ثاقبةً حول ما وصلت إليه الأمور مع والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه الأمير ويليام، في مذكراته "Spare" التي صدرت عام 2023.