جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

موقف بنات علا غانم من عودتها للتمثيل

ET بالعربي | 19 يونيو 2023
علا غانم - صورة من إنستغرام

علا غانم - صورة من إنستغرام

"أعتبر نفسي محظوظة أولا، والجزء الثاني من فيلم أولاد حريم كريم مكتوب أحلى من الجزء الأول".. هذا ما قالته علا غانم خلال لقاء ET بالعربي معها على هامش تصويرها للجزء الثاني من فيلم حريم كريم، بعد مرور حوالي 18 عامًا على الجزء الأول.

علا غانم

تابعت "فكرة الموضوع أنه بعد كل هذه المدة عاملة بريق خاص، وفكرة إننا نتقابل بعد 18 عاما جميلة ونستعيد من خلالها ذكريات كثيرة فالموضوع جميل"، مضيفة "الورق مكتوب حلو قوي، ومدام زينب (زينب عزيز) المؤلفة تناولته برؤية مختلفة، والأدوار كلها حلوة قوي".

لقاء مع علا غانم من كواليس فيلم أولاد حريم كريم

وردا على سؤال حول دور عمرو عبد الجليل في الجزء الثاني قالت: "عمرو لديه دور جديد عليه، ولن يكون امتدادا لشخصية الراحل طلعت زكريا".

ولفتت إلى وجود كيمياء بينها وبين عمرو، كونها المرة الثالثة التي يجتمعان بها معا: "اشتغلنا أنا وعمرو حاجتين: فيلم كلاكيت، ومسلسل الزوجة الثانية، فحقيقة ده التعامل الثالث معاه، وعاملين ثنائي لطيف".

وعن سبب ابتعادها عن التمثيل قالت: "كنت محتاجة أجازة مفتوحة، وتلقيت فرصًا كثيرة ولم تكن هناك أي واحدة تجعلني أعود، والفيلم ده قدر يخليني أفكر مرة واثنين، وبعدين قلت هارجع".

وعن تعليق بناتها على عودتها قالت: "فرحانين جدا، وكانوا صغيرين جدا عندما عرض الجزء الأول للفيلم، لذلك أنا مطمئنة أن الجزء الثاني سيحيي الجزء الأول مرة أخرى".

علا غانم " طول عمري شغلي نمبر وان بعد بناتي"

تابعت "خلاص Im Back، ولا سبب يخليني أبعد تاني، ومش محتاجة أجازة، وانشغالي بعملي في أمريكا يمكن يخلي عدد الأعمال مش زي زمان، لكن ربما يخليني أعرف أنتقي أكثر"، مضيفة: " طول عمري شغلي نمبر وان بعد بناتي، ولم أهمله، لكن حاليا لدي شغلي في أمريكا، ومحتاجة أقسم وقتي ما بين هنا وهناك، وعندما أنتهي من التصوير سأعود الى أمريكا".