رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

ميسي وعائلته في جولة سياحية بالسعودية

ET بالعربي | 01 مايو 2023
ليونيل ميسي وعائلته في الرياض - صورة من تويتر

ليونيل ميسي وعائلته في الرياض - صورة من تويتر

على ما يبدو أن ميسي سعيد بتواجده في السعودية، حيث بدأ بنشاطاته السياحية برفقة عائلته والتعرف على المناطق السعودية في أول يوم من وصولهم.

وانتشرت قبل قليل مجموعة صور لـ ميسي وعائلته، وهم يستمتعون بوقتهم، حيث تناولت الصورة جلوس العائلة تحت أشجار النخيل على العشب الأخضر، كما رصدت الكاميرات ميسي مع الأطفال في الشوارع يلتقطون الصور.

ميسي في الرياض

ميسي في الرياض

ميسي في الرياض

وزير السياحة السعودية أيضاً شارك صور ميسي في تغريدة على تويتر وعلق عليها: "سعيد بزيارة ميسي وعائلته إلى #السعودية للاستمتاع بوجهاتنا السياحية المتنوعة، واستكشاف تجارب أصيلة تعكس حفاوة شعبنا وكرمهم، ونرحب بالزوار من مختلف دول العالم للاستمتاع برحلة فريدة إلى المملكة".

 

ليونيل ميسي في السعودية

وتصدر خبر وصول ليونيل ميسي إلى السعودية صباح اليوم، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو للحظة وصوله مع عائلته إلى العاصمة السعودية الرياض، الأمر الذي أثار الجدل مجدداً حول إمكانية انضمام اللاعب الأرجنتيني إلى أحد الأندية في المملكة.

وقالت وسائل إعلام سعودية أنه من المتوقّع أن يبقى ميسي في الرياض لمدة يومين، وفقاً لاتفاقية وقعها مع وزارة السياحة السعودية، هدفها الترويج للسياحة في المملكة.

حساب "شركة الرياضة السعودية SSC" على تويتر نقل منذ قليل عن وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب ترحيبه بـ Messi، ليشارك الحساب صورة الفائز بكأس العالم الأخيرة ويكتب : "وزير السياحة يرحب بزيارة ميسي وعائلته للسعودية".

يُذكر أن وزارة السياحة السعودية كانت اختارت Messi سفيراً لها في العام الماضي.

هذا وقد شارك لاعب باريس سان جيرمان قبل يومين عبر حسابه الخاص على إنستغرام، صورة تُبرز جمال الطبيعة الخضراء في المملكة، وكتب تعليقاً على منشوره بما معناه : "من كان يتوقّع أن السعودية تمتلك هذا الكم الهائل من الطبيعة الخضراء ؟ أحب استكشاف عجائبها الغير متوقعة كلما أمكنني ذلك".