وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

ميشا نونو تجمع ميغان ماركل وايفانكا ترامب في حفل زفافها

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2019
ميشا نونو تجمع أقطاب العالم بحفل زفافها -people.com

ميشا نونو تجمع أقطاب العالم بحفل زفافها -people.com

يبدو أن زفاف مصممة الازياء ميشا نونو وزوجها الرائد في مجال النفط الأميركي مايكل هيس هو زفاف عام 2019 الاضخم، نظرا للائحة المدعوين التي تضمنها. أهمم دوقة ساكس ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري الذين حضرا حفل الزفاف الذي أقيم في فيلا Aurelia في روما. و اختارت ماركل فستان من Valentino أسود اللون شفاف مصنوع من قماش التول ومزخرف بالترتر.
على رأس لائحة الحاضرين أيضاً كانت ايفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب واختارت فستان طويل بلون الـPeach  و زينته بحزام ذهبي اللون من المعدن، و حضرت مع زوجها مستشار الرئيس الأميركي جاريد كوشنر  و هو صديق مقرب من هيس.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر في حفل زفاف ميشا نونو -usmagazine.com

ارتدت نونو لحفل زفافها فستانين، الأول فستان ابيض اللون بسيط بأكمام طويلة ورقبة عالية. وربطت شعرها بعقدة منخفضة، وأكملت اطلالتها الراقية بأقراط من الالماس، كما صممت فستاناً اخر لنفسها شوهد وهو يصل إلى الفندق بحقيبة، وظهرت صورة جزئية منه فهو باللون العاجي ومزين بالخرز. واعتبرت نونو في حوار أجرته معها People أن أصعب تصميم هو أن يقوم الفرد بتصميم فستان زفافه لنفسه.

جايمس كوردن
جايمس كوردن في حفل زفاف ميشا نونو standard.co.uk

من بين ضيوف زفاف نونو أيضاً Paul McCartney وهو صديق زوجها، بالإضافة إلى الأميرة بياتريس والاميرة أوجيني وهما مقربتين من العروس.كما حضرت حفل الزفاف  Kate Perry واورلاندو بلووم وجايمس كوردن.

ميغان ماركل
ميغان ماركل والأمير هاري -Harpersbazaar.com

ولكن من هي ميشا نونو التي استطاعت أن تجذب هذا العدد من مشاهير وأقطاب العالم لحضور حفل زفافها؟
ولدت نونو في البحرين، والدها مير نونو رجل الأعمال العراقي، والدتها ولدت في نيوكاسل. انتقلت عائلتها إلى انكلترا وهي في سنتها الحادية عشرة، ودرست في ACS International School في Surrey.
أكملت دراستها في مجال التصميم في L'ecole Superieure du Commerce Exterieur في باريس وذلك قبل أن تنضم إلى شركة أزياء صغيرة في نيويورك.
في العام 2012، تزوجت من ألكسندر جيلكس ابن طبيب أمراض جلدية في هارلي ستريت، وكان الأخير صديقاً للأميرين هاري ووليام. وكان شقيقه قد واعد شقيقة دوقة كامبريدج بيبا ميدلتون.
تعرفت إلى ميغان في حفل غداء في العام 2013 في ميامي، و ربطتها علاقة وطيدة بها منذ تلك الفترة. ويقال انها كانت وراء لقاء ميغان وهاري , وكانت حضرت حفل الزفاف الملكي لميغان منذ سنة تقريباً.
انفصلت نونو عن زوجها في العام 2016، وفي الفترة نفسها عانت  من مشاكل في العمل، وقد نقلت عملها إلى منصة الاونلاين فقط.

ميشا نونو
ميشا نونو في حفل زفافها people.com