وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

ميغان تقضي عيد الشكر في إعداد وجبات الطعام لأكثر من 300 امرأة بلا مأوى

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
ميغان ماركل - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ميغان ماركل - صورة معدلة من السوشيال ميديا

على ما يبدو أن ميغان ماركل Meghan Markle اختارت الاحتفال بعيد شكر متواضع لهذا العام، وفي ظل انتشار عدد من الاحتمالات حول قضائها للعيد مع زوجها الأمير هاري Prince Harry وأبنائهم، شاركت ميغان الأسبوع الماضي بتحضير الغداء لـ 300 امرأة بلا مأوى في لوس أنجلوس.

وقد تمت مشاركة صورة على موقع مؤسسة Archewell Foundation  تظهر فيها ميغان وهي ترتدي قناع وجه وقفازات كونها كانت تساعد السيدات في توزيع شرائح فطيرة اليقطين.

الصورة من موقع archewell
الصورة من موقع archewell

إلى جانب الصورة ، كتبت المنظمة "في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ساعد فريق مؤسسة Archewell Foundation في إعداد غداء عيد الشكر لأكثر من 300 مقيم في مركز نساء وسط البلد Downtown Women's Center (DWC) في لوس أنجلوس.

وتعمل مؤسسة DWC على إنهاء التشرد لجميع النساء بما في ذلك المحاربات القدامى وعائلاتهن ، والنساء اللواتي يعانين من مخاوف صحية بدنية وعقلية شديدة والناجين من العنف المنزلي."

ومن المحتمل أيضًا أن تكون ميغان قد أعدت وجبة لعائلتها كما فعلت العام الماضي ، عندما ظهرت في برنامج Ellen DeGeneres Show وكشفت أنها تحب الطهي "أنا أحب الطبخ ، سنكون في المنزل ونسترخي ونستقر نوعًا ما".

 الأمير هاري و ميغان لن يحضرا عيد الميلاد مع العائلة المالكة

وبحسب التقارير، أن الملك تشارلز دعا ميغان وهاري ، اللذين لا يزالان أفرادًا محبوبين للغاية في العائلة على الرغم من تركهما الواجبات الملكية قبل ما يقرب من ثلاث سنوات، لكن مصدرا مقربا من الملك قال "من غير المرجح أن يحضروا".

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يستضيف فيها الملك تشارلز التجمع العائلي السنوي وعطلة عيد الميلاد في العقار الخاص في نورفولك.