بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

ميغان ماركل تستذكر مع باريس هيلتون تجربتها مع Deal or No Deal

ET بالعربي | 19 أكتوبر 2022
ميغان ماركل في Deal or No Deal- الصورة من السوشيال ميديا

ميغان ماركل في Deal or No Deal- الصورة من السوشيال ميديا

"بيمبو" و"الشقراء الغبية" عبارتان كانتا محور اللقاء الذي جمع ميغان ماركل وباريس هيلتون في الحلقة السادسة لبرنامج البودكاست Archetypes.

تحدثت ميغان ماركل في بداية الحلقة عن تجربتها في Deal or No Deal وهو برنامج ألعاب وحظ، ولعبت فيه ميغان دور "فتاة الحقيبة" أي موديل تحمل حقيبة نقود، وعلى الرغم من أن التجربة بالنسبة لها كانت رائعة ولكنها استقالت لأنها تركز على جمال المرأة لا ذكائها.

الجمال لا العقل

وقالت بما معناه: "كان هناك أوقات عندما كنت أعمل في Deal or No Deal، كنت أعود بالتفكير إلى الوقت الذي عملت فيه كمتدربة في السفارة الأميركية في الأرجنتين.. وكان التقدير حينها لعقلي. ولكن في البرنامج كان التقدير في اتجاه معاكس تماماً. كان التركيز على الجمال لا على العقل".

واعترفت ميغان بأنه على الرغم من أن البرنامج وفر لها فوائد ومال في الوقت الذي كانت تعمل فيه كممثلة اختبار، لكنها تركته.

ولفتت إلى أنها "كانت ممتنة للتجربة ولكن ليس لما أشعر به. فهو لم يكن ذكياً، علماً أنني كنت محاطة بنساء ذكيات. لكن هذا لم يكن سبب التركيز علينا".

وتابعت "لم أكن أحب شعور بأن أكون مجبرة على أن يكون التركيز كله على المظهر والقليل منه على الجوهر، وهذا ما شعرت به مع الوقت، حيث تم اختزالي بهذا النموذج".


كانت فترة مرّوعة

أما باريس هيلتون فتحدثت عن كيفية الربط بين كلمتي "بيمبو" و"الشقراء الغبية" بها خلال فترة المراهقة، ووصفت فترة وجودها في المدرسة الداخلية بـ"المروعة".

ولفتت إلى أن "الشيء الوحيد الذي جعلني أستمر هو بأنه من أريد أن أكون ومن سأصبح عندما أخرج من هناك".

Embed from Getty Images

وتابعت "وعدت نفسي وقلت بأنني سأبذل جهدي وأصبح ناجحة جداً وعندها لن يستطيع أحد أن يتحكم بي مجدداً.. عندها بدأت ببناء هذه الحياة الخيالية وشخصية باربي إذ أعتقد لكي لا أشعر بالألم، وأفكر فقط باليونيكورن والفراشات وألعاب الباربي والبريق واللمعان.. لقد كان الأمر مروعاً".

لقد استطاعت باريس هيلتون أن تحوّل الألم إلى قوة، واعتبرت بأن الله جعلها تمر بهذه التجربة وأعطاها هدية، حتى تكون يوماً ما البطلة التي تحتاجها عندما كانت طفلة صغيرة، وذلك لإنقاذ الأطفال من المرور بالتجربة نفسها التي عاشتها ومرّ بها غيرها من الأطفال.

Embed from Getty Images

وأكدت بأن العمل الذي تقوم به هو لجعل ابنتها  لاحقاً تشعر بأنها فخورة بها. وأضافت "لم يكن شعوراً جيداً أن يفكر بي العالم بطريقة لست عليها.. لا أريد لابنتي أن تفكر أنه من الممتع أن تتظاهر بأنها شقراء وغبية.. أريدها أن تشعر بالحرية وأن تحقق ما تريده، تشعر بالقوة والشجاعة ولا تدع العالم أن يسلب منها ذلك".

باريس هيلتون
باريس هيلتون- انستقرام @parishilton

واليوم باريس تعيش حياةً سعيدة إلى جانب زوجها كارتر روم وتركز على حياتها فقط.