فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

ميغين كيلي تصف ميغان ماركل بالكاذبة والمحبّة للفت الانتباه

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2022
ميغان ماركل - صورة معدّلة من حسابها في إنستقرام

ميغان ماركل - صورة معدّلة من حسابها في إنستقرام

انتقادات قاسية وجّهتها المذيعة الأميركية ميغين كيلي مجدداً إلى ميغان ماركل بعدما وصفتها بالكاذبة والمحبة للفت الإنتباه.

ميغن كيلي اعتبرت في حلقة جديدة من البودكاست الذي تقدّمه أنّ ميغان ماركل تتعمّد باستمرار الإشارة إلى الأمير هاري  على أنه "زوجها"، وكأنها تفعل ذلك للفت الانتباه.

"تهانينا، لقد حصلت عليه You bagged The Gorilla وتريديننا أن نعلم ذلك"، عبارات أخرى كررتها المذيعة الأميركية ردّاً على البودكاست الأخير الذي أطلّت فيه ميغان ماركل أرتشي تايبس Archetypes، حيث تغنّت بمهارات هاري كأب، مكررة كلمة "زوجي".

ميغان وهاري

وحمّلت كيلي كل من ميغان وهاري مسؤولية تسببهما في "انتقاد العائلة الملكية اللذين يدينان لها بكل شهرتهما ومعظم ثروتهما". ووصفت ميغان بالكاذبة بعدما نكرت في مقابلتها الأخيرة مع الاعلامية الأميركية أوبرا وينفري بأنها لم تبحث عن العائلة الملكية أبدًا قبل علاقتها بالأمير هاري. عندما قالت "لم أجر بحثاً عن زوجي عبر الانترنت. لم أشعر بالحاجة لذلك لأنه كان يشاركني بكل شيء أريد أن أعلمه".


كريستوفر أندرسون يكذّب ميغان وهاري

وفي دردشة مع الكاتب كريستوفر أندرسون الذي يروّج لكتابه "الملك، سيرة حياة تشارلز الثالث"، ردّ على ما قالته ماركل "ميغان كأي شابة كانت تعلم عن العائلة الملكية والدليل الصورة التي التقطتها بجانب بوابة قصر بكينغهام عندما كانت في سن المراهقة".

وتطرق كل من أندرسون وكيلي إلى اتهام ميغان في مقابلتها مع اوبرا وينفري العائلة الملكية بالعنصرية. فروى أندرسون أنّ ما حكي عن طفلهما كان قبل إعلان خطوبتهما، وجاء في إطار تكهّن كل من الملك تشارلز وزوجته كاميلا بملامح طفل ميغان وهاري عندما يتزوجان ومن سيشبه، وكان كلاماً بعيداً عن العنصرية، على حد قول أندرسون.

الملك تشارلز والأمير هاري

كما اعتبر أندرسون وكيلي أن هاري يجب أن يعلم أنّ والده ليس عنصرياً. "الجميع يتذكر ماضي هاري. أعني أنه كان يعاني من مشكلة مع المخدرات عندما كان مراهقاً، وصولاً إلى ارتدائه الزي النازي في حفلة تنكرية، وما صدر عنه من أمور فسرت على أنها معادية للمسلمين"، مذكراً إلى وقوف والده إلى جانبه عندما كان يتم سحبه من الملاهي الليلية وهو في حالة سكر "لقد دعم هاري، قدم له المساعدة التي يحتاجها عندما كان بحاجة إليها، إنه لأمر سيء للغاية أن هاري لم يتذكر هذا الجزء من علاقتهما."

كما تابعت ميغن انتقاد ميغان "تريد منا أن نهتم باللقب الذي سيحصل عليه طفلها، حسنًا، لن نفعل ذلك".