جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ميلاد ولي العهد الـ 38..مغردون يحتفلون بقائد التغيير والطموحات

ET بالعربي | 30 أغسطس 2023
الأمير محمد بن سلمان - صورة من تويتر

الأمير محمد بن سلمان - صورة من تويتر

"شعبك يحبك وفي حبك لايمكن يلام..جعل عمرك طويل ، احلامنا معك واقع" وغيرها من العبارات التي امتلأ بها تويتر المملكة العربية السعودية الليلة للاحتفال بعيد ميلاد ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان الـ 38 الذي يصادف يوم 31 أغسطس.

احتفالات بـ عيد ميلاد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

أكثر من هاشتاغ تم تداوله على إكس - تويتر سابقًا لهذه المناسبة مثل (ميلاد ولي العهد 38)، (ولي العهد 38 عام)، (قائد التغيير، ولي العهد الامير، محمد بن سلمان) حيث حرص عدد كبير من المغردين والنجوم والمشاهير على التفاعل مع هذه المناسبة من خلال هذه الهاشتاغات.

الأمير محمد بن سلمان

آلاف التغريدات المهنئة لولي العهد السعودي بعيده، حيث كتب الصحفي عثمان العمير تغريدة جاء فيها " 31 اغسطس في هذا اليوم ولد رجل التغيير، والطموحات ، والتحولات ، الفتى الذي غير  بلاده ونقلها الى الاخضرار،والعبور الى حيث الشمس والكواكب المضيئة..عام سعيد".

عبدالله الخريف شارك فيديو لولي العهد من لقاء سابق معلقًا عليه "فيديو اليوم" والذي لاقى تفاعلًا كبيرًا حيث علق أحد المتابعين "فخرنا وذخرنا وسندنا ولي العهد والله يحفظ لنا قائد مسيرتنا الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان آل سعود والعائلة المالكة الكريمة" .

نيرمين محسن كتبت عبر إكس " عام الخير والسعادة اطال الله بعمرك القائد الملهم".

أحد الحسابات شارك صور لولي العهد من مراحل مختلفة من عمره، مع تعليق جاء فيه " العالم يراه أميرًا ونحنُ نراه العالم دُمت ذخراً للشعب والوطن  يا صانع المستقبل ويا قائد التغيير".

 

يعتبر الأمير محمد بن سلمان أصغر ولي عهد في تاريخ المملكة، وبفكر وطموح مختلف تجلى الدور القيادي، الذي جعل من الرياض مركزًا رئيسيًا في منطقة الشرق الأوسط، وأصبحت مكانة الرياض تضاهي كافة الدول المتقدمة في مختلف دول العالم.

 

نبذة سريعة عن ولي العهد

وفقًا لوكالة الأنباء السعودية الرسمية، فسموه حاصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة الملك سعود وحاز على الترتيب الثاني على دفعته من كلية القانون والعلوم السياسية.

كما تلقى تعليمه العام في مدارس الرياض وكان من ضمن العشرة الأوائل على مستوى المملكة في الثانوية العامة وخلال فترة تعليمه تلقى العديد من الدورات والبرامج.