معين جابر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالده علي جابر

سلمى أبو ضيف تتوعد المتنمرين على حجم بطنها بالقانون

كارمن بصيبص في أوّل ظهور لها بعد إعلان حملها في أسبوع الموضة في باريس

المزيد من مشاهير العرب يواصلون دعمهم للبنان

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 17 .. راشد يسرق محل فيصل

شون ديدي كومز متهم بـ 120 قضية اعتداء جنسي جديدة...بينهم أطفال

إليسا تستذكر كلمات والدها للتعبير عن الأوضاع التي يشهدها لبنان

مسلسل Our Beautiful Summer .. صيفنا الجميل

الأميرة بياتريس حامل بمولودها الثاني

مسلسل العميل الحلقة 32 : وسام يصل إلى حيان

ميلي بوبي براون تتألق في حفل زفافها بثلاث فساتين

ET بالعربي | 02 أكتوبر 2024
ميلي بوبي براون

ميلي بوبي براون

أخيراً كشف الثنائي ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي النقاب عن حفل زفافهما السري... وشاركا هذه الفرحة مع الجمهور.

أطلت ميلي بفستان زفاف من تصميم أوسكار دي لارينتا. وشاركت نجمة "Stranger Things" صور زفافها الرسمية على إنستغرام اليوم - 2 أكتوبر - بعد حفلها الخاص مع زوجها جيك بونجيوفي. وكتبت في تعليقها على الصور: "إلى الأبد ودائماً، زوجتك."

ميلي بوبي براون

بدت براون رائعة في فستان كورسيه من الدانتيل الشفاف الأبيض مع طرحة، بينما كان شعرها البني مصففاً إلى الأعلى. خلال حفل الاستقبال، قامت بتغيير فستانها إلى فستان ميني ساتان.

ميلي بوبي براون

من جهته، ارتدى بونجيوفي بدلة باللونين الأسود والأبيض لتكمل زوجته. كان يرتدي سترة بيضاء مع ربطة عنق سوداء وسروال - ويبدو أن ميلي ارتدت ربطة العنق تلك لاحقاً في صور. الاستقبال.

ميلي بوبي براون وزوجها

شارك بونجيوفي أيضاً صوراً لهما، حيث ظهرت براون في فستان أبيض ثالث خلال احتفالهما بالزفاف. كان هذا الفستان بتصميم بأكمام قصيرة وكرسيه وتنورة كاملة. ارتدى بونجيوفي بدلة كلاسيكية سوداء بجانبها. وكان تعليقه متطابقاً مع تعليقها: "إلى الأبد ودائماً، زوجك."

ميلي بوبي براون وزوجها

يذكر أن ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي أعلنا عن خطوبتهما في أبريل 2023. وكان لديهما حفل زفاف خاص في مايو، قبل أن تكثر الشائعات في أواخر سبتمبر حول وجودهما في إيطاليا لإقامة حفل أكبر مع الأصدقاء والعائلة.

ميلي بوبي براون في صدد الانتقادات حول زواجها في عمر مبكر

تحدثت براون إلى مجلة "غلامور" في أكتوبر الماضي عن كيفية تغيير بونجيوفي لنظرتها تجاه الزواج. وقالت: "كان حلمي هو أن أكون أماً... أردت أن أكون المرأة التي كانت أمي بالنسبة لي، والمرأة التي كانت جدتي بالنسبة لي. لذلك لم يكن هذا هو نيتي، أن أكون زوجة. ولكن بعد مقابلتي لجايك ورؤية أنه لا يتعين علي أن أكون الزوجة النمطية بالنسبة له، وأنه لا يريد مني أن أكون كذلك، بل يريدني أن أعيش حياتي وأحقق أحلامي، وأن يمسك بيدي خلال ذلك. كنت أقول لنفسي، 'أوه، أريد هذا.'"

ميلي بوبي براون وزوجها

كما تطرقت إلى الانتقادات حول زواجهما في أوائل العشرينات، موضحة: "إنها مثل - أعلم أنني يجب أن أصنع هذا الفيلم الآن. أعلم أنني يجب أن أكتب هذا الكتاب الآن. أعلم أنني يجب أن أفعل ذلك الآن. ليس لأنه لا يمكنني القيام بذلك بعد 10 سنوات؛ بالطبع يمكنني القيام بذلك بعد 10 سنوات. ولكن لماذا، عندما أعلم أنه سينجح الآن؟ تماماً كما ستظل Florence (علامتها التجارية) موجودة بعد 10 سنوات. ستتمكنون من مشاهدة فيلمي بعد 10 سنوات على التلفزيون. وأعلم أنني وجايك سنكون بخير."