ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

ما هو المرض الذي تعاني منه صفاء سلطان ؟

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

أول ظهور لـ سليم صبري بعد رحيل ثناء دبسي

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

ميلي بوبي براون وتفاصيل العلاقة "غير الصحية" مع التيكتوكر Hunter Ecimovic

ET بالعربي | 10 أغسطس 2022
ميلي بوبي براون - صورة من انستغرام

ميلي بوبي براون - صورة من انستغرام

بعد مرور أكثر من عام على انتهاء علاقة نجمة Stranger Things ميلي بوبي براون بالتيكتوكر Hunter Ecimovic ، تحدثت ميلي علنًا لأول مرة عن هذه العلاقة التي وصفتها بـ "غير الصحية".

تقول نجمة سترينجر ثينقس أنها "ابتعدت" عن هانتر في يناير 2021 ، والذي جاء قبل ستة أشهر تقريبًا من تعليقاته العلنية المؤذية عنها بالصور خاصة وأنه زعم بأنه هو من "أعدها" لتكون ممثلة .

ميلي بوبي

وتتابع ميلي لـ Allure في قصة الغلاف التي نُشرت في 10 أغسطس بما معناه: "شعرت بالضعف الشديد.. لم يعلم أحد أنني أمر بهذه العلاقة وظروفها. لذلك ، كان من اللطيف أن أكون قادرة على التعامل مع هذا الأمر بنفسي ولم يعرفه أحد. بينما كان الأمر أكثر صعوبة عندما عرف العالم بأسره عن الموضوع! ".

أشارت ميلي إلى أنها تخلصت بالفعل من هذه العلاقة وكانت في علاقة جديدة مع جيك بونغوفي بحلول الوقت الذي جاءت فيه تعليقات هانتر التي لا تزال مؤذية وبالنسبة لها ، كانت الأشهر الماضية فترة "شفاء" لها من هذه العلاقة.

كما قالت ميلي للصحيفة: "عندما تعرضت للإهانة علنًا بهذه الطريقة - شعرت بأنني خرجت عن السيطرة وبلا قوة.. ابتعدت وأعلم أنني أستحق كل شيء وأن هذا الشخص لم يأخذ أي شيء مني، شعرت أن حياتي قد قلبت الصفحة أخيرًا وأنني بالفعل قد أنهيت فصلًا منها".

وأضافت ميلي البالغة من العمر 18 عامًا ، "في النهاية ، كل ما أردت القيام به في مسيرتي هو مساعدة الفتيات والشباب على معرفة أنني أيضًا لست هذا الشخص المثالي واتخذت قرارات خاطئة بالتأكيد. "

في يوليو 2021 ، نشر هانتر لقطات مباشرة على انستغرام ، حيث يمكن رؤيته وهو يضحك ردًا على الصور التي ظهرت فيها ميلي وهي في عمر الـ16 عامًا وكان هانتر في العشرين من عمره. لعلّق عليها انه هو من غيرها لتصبح ممثلة.

ميلي