رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

ميمز المسلسلات والأفلام تتصدر مع نتيجة الثانوية العامة 2023

ET بالعربي | 02 أغسطس 2023
نتيجة الثانوية العامة 2023 - مصدر الصورة تويتر

نتيجة الثانوية العامة 2023 - مصدر الصورة تويتر

مع الانتظار وتصدر نتيجة الثانوية العامة 2023 بعدد من الدول، كان لافتًا على السوشيال ميديا التوتر باستخدام التعليقات الكوميدية وميمز المسلسلات والأفلام.

وطبعًا تداولت السوشيال ميديا ردود فعل بعض التلاميذ بعد حصولهم على درجات الثانوية العامة منها ما هو سعيد ومنها من هو محبط.

ميمز تتصدر مع نتيجة الثانوية العامة 2023

وتصدر مشهد من فيلم لخمة راس لكل من سعد الصغير وأحمد رزق وهما يغنيان أغنية "قول ويكا" حيث أصبحت الاغنية الرسمية لـ الثانوية العامة ، واستخدمها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على النتيجة.

واستخدم عدد كبير من الأشخاص المشهد بشكل لافت، مرفق بتعليق: "لما تفتح التليفزيون علشان تنسى نتيجة الثانوية العامة .. التلفزيون".

كما تصدر مشهد من فيلم 1000 مبروك لـ أحمد حلمي تعليقاً على نتيجة الثانوية، مع تعليق: " وأنا قاعد قلقان من نتيجة الثانوية العامة وأنا مش في ثانويه عامه اصلاً".

ردود الأفعال حول نتيجة الثانوية العامة 2023

وتوالت التعليقات حول نتيجة الثانوية العامة 2023 : "كل واحد بيبقي عارف مجموعه ف الثانوية العامة وعارف مستواه كويسقبل ما تظهر النتيجة وابوه وأمه عارفين مستواه والمدرسين عارفين مستواه والجيران عارفين مستواه والناس الا ماشيه في الشارع عارفه مستواه مش مفاجأة زي ما بيصورها البعض".

وانتشر مقطع فيديو لإحدى الطالبات وهي في حالة انهيار بعد حصولها على درجات متدنية في اختبارات الثانوية العامة حيث قامت بقص شعرها في الفيديو تعبيراً عن غضبها وحزنها الشديد.

ومن القصص اللافتة التي يتم تداولها بشكل كبير قصة، ميار حمادة، وهي طالبة متفوقة من قنا، حصلت على 4% في الثانوية العامة، لتنضم لقائمة من طلاب الثانوية العامة الذين خذلتهم أخطاء التصحيح خلال الأعوام الماضية وحطّمت توقعاتهم.

ومن الفيديوهات الجديرة بالمشاركة الفرحة بنجاح 4 توائم بتفوق في الثانوية العامة بقطاع غزة رغم الصعاب.