وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

مينا الشيخلي ترتدي فستان زفاف عمره 33 عاماً

ET بالعربي | 29 مايو 2023
مينا الشيخلي بفستان زفافها- انستقرام @minaalsheikhly

مينا الشيخلي بفستان زفافها- انستقرام @minaalsheikhly

في الليلة التي تعتبر الأهم في حياة كل فتاة، ليلة الزفاف.. تبحث العروس دائماً عن الفستان الأكثر جمالاً وأناقةً.. فوجدت مينا الشيخلي التي تزوجت منذ أيام الفستان الذي حلمت فيه ويعود عمره إلى 33 عاماً.

الفستان ليس فقط يعود تصميمه إلى 33 عاماً بل أيضاً هو فستان أقرب شخص للعروس في زفافها، فهو فستان زفاف والدتها.

مينا الشيخلي شاركت فيديو لتصميم فستان حفل زفافها الذي أقيم في اسبانيا، وكانت قد شوقت سابقاً جمهورها بعبارة "لهذا الفستان قصة كلش عزيزة على قلبي راح تعرفوها بالفيديو الجاي"، قبل أن تكشف التفاصيل. وبالفعل وفت مينا بوعدها وشاركت الفيديو وعلقت عليه كاتبةً: "بليلة عمري حبيت ألبس فستان ماما الي لبسته بعرسها".

تفاصيل فستان زفاف مينا الشيخلي

الفستان لم يكن بالتصميم نفسه بل أدخلت عليه بعض التعديلات، وذكرت: "هذا الفستان عمره 33 سنة وإله معزة كبيرة بداخل قلبي وجنت كل ما أشوفه بالصور أتمنى ألبسه، بس أكيد بلمسات جديدة"، وتابعت: "حبيبة قلبي كريستي أبدعت بإضافة سحرها على الفستان، شوفو تفاصيل الفيديو وهم توقعتوا راح ألبس فستان ماما؟".

ونقلت مينا بالفيديو مراحل تفاصيل الفستان الذي كان مخصص لوالدتها ثم أصبح بعض التعديلات الفستان الذي شاهده عليها المتابعين في يوم زفافها.

في الفيديو تحدثت مينا عن رغبتها بارتداء الفستان، وكذلك المصممة كريستي رومانوس حنيش الذي كشفت عن أن مينا أبدت رغبتها بأن تصمم فستان زفافها معها، بعدما أطلعتها بأن لديها فستان مميز وعزيز على قلبها "هو فستان أمي، أنا حابة زيد عليه لمستي ونشوفه".

والدة مينا كانت حاضرة وقد تأثرت كثيراً لدى رؤيتها ابنتها بفستان الزفاف الذي صممته منذ 33 عاماً، وقالت كارولين سامي: "أنا من تزوجت.. أني بدي صمم البدلة وخليت في بالي في يوم من الأيام بأني رح أجيب بنية. إحساسي الداخلي بنية.. وطول ما أني أصممها أقول ان بنتي رح تلبسها بيوم من الأيام، والله وجت مينا للدنيا.. وصارت".

حافظت مينا على قماش الفستان والتصميم وأدخلت عليه بعض التعديلات التي وُصفت بلمسة مينا والذي نالت هذه الخطوة إعجاب المتابعين حتى الذين لم يكونوا قد أبدوا إعجابهم بالفستان.