فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

مي حريري تشكر أحلام عبر ET بالعربي

ET بالعربي | 15 أغسطس 2020
مي حريري تشكر أحلام عبر ET  بالعربي

مي حريري تشكر أحلام عبر ET بالعربي

كانت مي حريري من بين الفنانات المتضررات بإنفجار بيروت الأخير. فظهرت عبر أحد الفيديوهات المنتشرة في حالة هلع كبير  وهي تصوّر منزلها المتضرر لحظة الإنفجار. نُقلت بعدها إلى المستشفى للعلاج من الإصابات التي تعرضت لها.

وبادرت أحلام بالإطمئنان عليها وتمنت لها السلامة والشفاء العاجل فكتبت على تويتر " ألف سلامه عليكي مي حبيبتي طمنيني عليكي بعتذر ما سمعت عن الخبر الا الان سامحيني ارجوكي واذا في حد يطمني عليها ارجوكم يارب يكون معاكم ياااارب شو هالمصيبه".

وفي إتصال حصري لـET بالعربي مع مي، طمأنت فيه الجمهور على صحتها، وتقدمت بالشكر لكل من سأل عنها في الفترة الماضية " الحمدلله أنا بخير، وإنشالله الأيام الجاية راح تكون أحسن صدقوني، وبيروت حترجع أكيد، وبتشكر كتير كل الناس اللي اطمنت عني، واللي حكت وسألت عني، واتصلت بعز الأزمة هاي اللي أنا فيها".

مي حريري

وفي العودة إلى تفاصيل ماحدث معها خلال الإنفجار، ذكرت مي أنها ظنت أن الإنفجار أصاب المبنى الذي تقيم فيه فقط بسبب قوته " أنا كنت مفكرة بس أنو عندي بالبناية، بس بعد لما شفت الكارثة الكبيرة حسيت أنا ماشي صفر قدام الناس كلا" . وتقدمت بالتعازي لأهالي الضحايا وتمنت الشفاء كذلك للمصابين من الحادث. 

مي حريريمي حريري

ثم وجهت مي رسالة شكر خاصة لأحلام، التي إكتشفت حبها الكبير للبنان واللبنانيين بعد الإنفجار. "بدي أقدم شكر خاص جدا لفنانة العرب...أحلام...قديه هي متواضعة، وقديه هي طيبة وقديه هي محبة وقديه هي قلبها حنون وقديه هي إنسانة.." وواصلت مي رسالتها وهي تبكي " حسيتك وكأنك حدا من عيتلي عم ينشغل بالو على أختو...صدقيني اللي شفتو منك...كتير عنالي" 

مي حريري