فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

نادية الجندي، أحمد حلمي، آسر ياسين وحسن الرداد ينعون محمود ياسين

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2020
رحيل الفنان محمود ياسين

رحيل الفنان محمود ياسين

حزن كبير يسيطر على الوسط الفني والتمثيلي بعد وفاة محمود ياسين اليوم، حيث عبر كثير من النجوم في مصر والوطن العربي عن تأثرهم بعد سماع خبر رحيل محمود ياسين.

نادية الجندي، آسر ياسين، أحمد حلمي وحسن الرداد نعوا الراحل محمود ياسين من خلال ET بالعربي.

قال حسن الرداد لـ ET بالعربي، "الفنان الكبير محمود ياسين أثرى الفن المصري بأعمال كبيرة وخالدة، وهادفة جداً سواء في السينما أو التلفزيون أو المسرح، وبنفتخر كلنا فيه، والله يرحمه".

حسن الرداد

من ناحيته، قال أحمد حلمي "بكل الأسى والحزن بنعي الفن المصري والعربي كله في رحيل فنان من أهم الفنانين المصريين، الفنان والإنسان اللي محدش بيختلف على إنسانيته، الأستاذ الكبير محمود ياسين، وهو ترك وراه تاريخ فني مهم هنفضل نتعلم منه، وربنا يصبرنا جميعاً ويرحمه".

احمد حلمي

أما نادية الجندي، فقالت لـ ET بالعربي "فقد الفن في مصر والعالم العربي فنان عظيم من أهم فناني الزمن الجميل، القدير محمود ياسين اللي أنا شخصياً فقدت كتير، لأنه من أهم الفنانين اللي شاركوني برحلتي الفنية، عملت معاه أعمال كتير ناجحة من أنجح أعمال السينما المصرية، وكان مثال الفنان الملتزم الأخ الصديق، وحقيقي مهما أوصفه مش هقدر أعطيه حقه، وعزائي لزوجته الفنانة المخلصة اللي راعته طول فترة مرضه الفنانة شهيرة وأبنائه عمرو ورانيا".

نادية الجندي

آسر ياسين، قال "الأستاذ محمود ياسين قامة كبيرة جداً وكان ليا الحظ إني أشتغل معاه في أول بطولة ليا (الوعد) وكان من ألطف وأجمل وأكتر الناس المحترفة اللي إتعاملت معاها في حياتي، وكنت محظوظ إني إشتغلت معاه في بداياتي وكنت بتمنى إن أرجع أشتغل معاه، مع إني إشتغلت كمان معاه في فيلم (الجزيرة) بس ماكنش لينا مشاهد مع بعض، بني آدم جميل وعنده أخلاق الفارس، ربنا يرحمه".

اسر ياسين