جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

نادية الجندي تكشف سر زواجها من عماد حمدي "مفيش راجل يقدر يقصقصلي ضوافري إطلاقًا"

ET بالعربي | 12 مارس 2021
ناديا الجندي من برنامج "السيرة"-صورة من تويتر

ناديا الجندي من برنامج "السيرة"-صورة من تويتر

خلال ظهورها كضيفة على برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلاني على قناة dmc تحدثت نادية الجندي عن سبب زواجها من الراحل عماد حمدي  قائلة "فكرت في عقلي الباطني انه يمكن عندما أتجوز عماد حمدي حبقى في وسط فني كبير، وأنا حبيته وده عماد حمدي كل النجمات يحبوه وطبعا عماد يحبني وأنا لسه نجمة مبتدئة كانت بالنسبة لي إبهار".

وشاركت نادية الجندي قصة اعتراض أهلها على زواجها من عماد حمدي قائلة "قلت لأهلي لو ما اتجوزت عماد حمدي هتجوزو غصب عنكم وانو هيدا قرار ووافقوا بالآخر ووالدي قال لي جملة لا أنساها "انتي لسه في بدايتك وأنتي لسه في الربيع وهو في الخريف ولما انتي تفتحي وتبدئي هيكون هو خلص وانتهى".

وفاء الكيلاني وناديا الجندي من برنامج السيرة
وفاء الكيلاني وناديا الجندي من برنامج السيرة

وتابعت نادية الجندي "أهلي حسبوها بواقعية ولم ينبهروا إطلاقا إلى النجومية التي كان يتمتع بها عماد حمدي وأنا مش شايفة حاجة ومش عارفة أقيم هذه العلاقة بعد 10 سنين ستكون إزاي وكنت بعزي ببدأ وهو الله يرحمو يكون قد انتهى".

وأضافت ناديا الجندي "استفدت منه حاجات كتير من إحترام الفن والإلتزام وحاجات كتير تعلمتها منه عشان كده عشت أكبر من سني واستفدت من خبراته بالحياة، ومخي متفتح أكبر من سني، وكان فنان وانسان محترم جدا والنهاردة صعب تلاقي ده، كان فنان لن يتكرّر زمن الفن الجميل، وأنا أخذت الحمدالله تلك الصفات وأخذت منه أهم حاجة في حياتي وهي ابني هشام حتى لو حرمني من التمثيل 10 سنين وأعطاني هشام واسمه وده شيء محترم وأعتز به".

وكشفت نادية الجندي أن والدها كان شخصًا متدينًا "كان والدي ناجح قوي في حياته العملية والأسرية، وكان في أخلاقيات الزمن الجميل وأنا فضلت مش عاوزة أتجوز غير شخص بسن بابا، وعندما إتجوزت عماد حمدي شفت فيه صورة بابا، كان في فرق رهيب بالعمر بيننا والصحافة كتبت أياميها".

كما أن عماد حمدي كان في غيرة قوية وحب للتملك تجاه نادية الجندي وكان متخوف أنه عندما تظهر وتنجح ستتركه، وحصل لبس في الموضوع ولم يكن نجاحي سبب افتراقنا، لكن علاقتهما انتهت بسبب الغيرة وحرمانهما من فني".

وتابعت "اتفقنا قبل الزواج أن نمثل وساعات عندما يطلبني المنتجين يقول لهم ناديا مش موجودة وكان بيمنع مني  الأدوار، ودي عملت حساسية بيني وبينو وفني كل حياتي".

وأضافت "أنا من كتر ما كنت بحب بابا وشايفة شخصيتو مثالية كنت عاوزة أتجوز شخص مثله، وإطلاقا لم أبص لعماد حمدي على أنه سيكون سببا في وصولي للفن".

ولفتت ناديا الجندي إلى أنها كان عندها ثقة بنفسها وبموهبتها ولم تأخذ عماد حمدي سببا لذلك والأدوار التي عملت ناديا الجندي مثل "بمبة كشر" كانت بعد فراقهما، ومع 10 سنوات زواج كانت الأدوار صغيرة .

وكشفت نادية الجندي أنها "انسانة رومانسية جدا وعاطفية وعندما أحب أكون فعلًا حاجة تانية خالص غير شخصيتي في الأفلام، وفي نفس الوقت ما فيش راجل يقدر يقصقصلي ضوافري إطلاقًا".