نجوم ستار أكاديمي يجتمعون بعد 18 عاماً في برنامج "هذا مكانك"

جنيفر لوبيز تعرض قصرها الخيالي للبيع بـ42 مليون دولار

نغم طلال مداح تلتقي بشبيه والدها في كواليس "صوت الأرض"

ليلة طلالية بامتياز..النجوم يحتفون بـ طلال مداح في ليلة صوت الأرض

حسين نجار يحتل القلوب ويعيدنا إلى الزمن الجميل في ليلة صوت الأرض

الاستعدادات النهائية للنجوم قبل إنطلاق حفل ليلة صوت الأرض

خالد الصاوي ومايان السيد مع دنيا سمير غانم في رمضان

جونغكوك وV يحطمان الأرقام القياسية بأول لايف على انستقرام

هولاء هم المرشحين لجوائز اختيار أطفال نكلوديون

تأثر ومشاعر دافئة... رسائل خاصة من النجوم بعد ليلة صوت الأرض

نادين الراسي توجه رسالة شكر لـ ماجدة الرومي

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2022
ماجدة الرومي تعزي نادين الراسي - الصورة من السوشيال ميديا

ماجدة الرومي تعزي نادين الراسي - الصورة من السوشيال ميديا

وجهت نادين الراسي رسالة شكر إلى ماجدة الرومي بعد أن انتشرت أخبار تُفيد أنه سيتم تدشين الطريق الذي لقى عليه جورج الراسي مصرعه يوم الأربعاء 21 سبتمبر، بمبادرة من مكتب ماجدة الرومي وتحت إشراف فوج الهندسة بالجيش اللبناني.

علقت نادين الراسي على الخبر موجهة رسالة شكر للسيدة ماجدة الرومي، فكتبت على تويتر "من البابا خليل والماما إلهام وإختي الكبيرة ساندرين وخيًي #جورج_الراسي ومن خَيّي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي ومن آل الراسي جميعًا ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور ".

قدمت ماجدة الرومي واجب العزاء في جورج الراسي وزارت نادين الراسي بمنزلها في الحازمية، وتأتي مبادرة ماجدة الرومي حيث تكفّل مكتبها بتنفيذ الطريق منعًا لتكرار الحوادث، وقد طلب من قسم الهندسة في الجيش اللبناني وبلدية عنجر الإشراف على كافة التفاصيل.

وجهت نادين الراسي رسالة مؤثرة لشقيقها الراحل جورج مركدة أنها كلما حاولت الهرب من وجعها وحزنها تأتي أحاديث الناس ومحبتهم لـ جورج لتزيد ألامها.

نشرت نادين الراسي عبر خاصية ستوري إنستغرام رسالة لشقيقها الراحل قالت فيها: "وين ما عن جرب اهرب بوجعي منك بلاقي الكل عم يحكي عنك!! كيف يا خيي كيف؟؟ شو حلوة أخبار الناس عنك يا بطل يا خيي. يا حبيب الله يا خيي على كمية الناس اللي بتحبك يا عمري".

نادين

توفى جورج الراسي فجر يوم السبت 27 أغسطس 2022، بعد تعرضه لحادث سيرٍ عنيف على طريق المصنع في منطقة البقاع شرق لبنان وتوفي على الفور وذلك أثناء عودته من حفلته في سوريا فجرًا، حيث كانت برفقته "زينة المرعبي" التي توفيت أيضًا.