فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

نادين نجيم تدخل السينما قريباً

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2023
نادين نجيم - صورة من انستقرام

نادين نجيم - صورة من انستقرام

يبدو أن نادين نجيم تستعد إلى الدخول في عمل جديد ولكنه مختلف، هذا ما كشفه المنتج صادق الصباح، وكشف أن هناك عمل سينمائي قريب لـ نادين بالتعاون مع شركة الصباح.

وفي لقاء أجراه ET بالعربي، من صادق الصباح على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام حالياً في جدة بالمملكة العربية السعودية، سألناه عن إمكانية وجود عمل سينمائي لنادين نجيم.

الصباح أكد لنا أن هناك عمل سينمائي قريب معها، وقال: "قريباً جداً سوف تكون نادين نجيم في السينما، نحن بحاجة لتنظيم وقتها فهي أم ونجمة وسيدة أعمال، ولكن هناك أفكار لعمل سينمائي سوف نتكلم عنه قريباً".

نادين نجيم في السينما

خلال حديثه معنا بشكل حصري، أكد الصباح أن هناك عمل مشترك وقريب مع قصي خولي، قائلاً: "هذه شركة قصي، ونحن أخواته، وقريباً سوف يطل معنا في عمل وان شاء الله سيكون في سنة 2024، وليس في رمضان، وقريباً سوف يتم الإعلان عنه".

في نفس الوقت يستعد قصي خولي لعمل جديد خلال عام 2024 مع شركة الصباح، هذا ما كشفت صادق عند سؤالنا عن إمكانية وجود أعمال قادمة بينهم، وخاصة بعد قيام قصي في وقت سابق بتوقيع عقد مع شركة إيغل فيلم، وما تبعه من استفسارات من المتابعين عن إمكانية العمل مع شركة الصباح مرة أخرى.. وهل هناك مشاكل بين الطرفين؟.

الصباح نفى كل تلك الشائعات، وأكد أن هناك عمل مشترك وقريب مع قصي خولي، قائلاً: "هذه شركة قصي، ونحن أخواته، وقريباً سوف يطل معنا في عمل وان شاء الله سيكون في سنة 2024، وليس في رمضان، وقريباً سوف يتم الإعلان عنه".

عودة قصي خولي