جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نادين نجيم ترد على زياد برجي "بعدني بحبه وبحب أغانيه"

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2022
نادين نجيم وزياد برجي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

نادين نجيم وزياد برجي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

رسالة عنيفة من زياد برجي وجهها لـ نادين نسيب نجيم خلال ظهوره ضيفًا في برنامج المجهول مع رودولف هلال، كانت قد أثارت الجدل اليوم على خلفية تغريدة عبرت خلالها عن رأيها في أغنية وبطير التي تسببت في خلاف كبير بينه وبين إليسا وصل إلى ساحات القضاء.

رد زياد برجي على تعليق نادين نجيم قائلًا: ألطم، انتف شعراتي، الله يسامحها، نادين ممثلة لبنانية بحترمها جداً ولا مرة حكيت عنها إلا بكل خير والتقيت فيها مرة ببيت المنتج صادق الصباح كان لقاء جميل جداً".

وأضاف "صرت عامل تقريبا 10 مسلسلات و6 – 7 أفلام، بـ10 سنوات، وكل ما يسألوني عبر الإعلام عني كممثل كنت دايماً قول أنا بعتبر حالي ضيف على المهنة العريقة وبتمنى أكون ضيف خفيف ولم أعتبر حالي ممثل قصي خولي او نادين الراسي".

وتابع "هيدا موضوع بدوا تفرّغ، أنا شخص عندي شوية إحساس بالكلمة وباللحن وعندي نغم وقد يكون عندي موهبة التمثيل بس اللي بعرفوا عن التمثيل ما بخوّلني أعطي رأيي بأي ممثل أو مخرج وما سمحت لنفسي إني قول إلا إنك فنانة لبنانية بتبيضي الوجه".

وجه زياد برجي رسالة إلى نادين نجيم قائلًا: "أول شي طالعة تحكي بالأغاني، كم غنية عملتي؟ أنا قلتلك كم مسلسل وفيلم عملت، وما سمحت لحالي أطلع اتفلسف وأنظّر وأحكي عن شي ليس من اختصاصي، شو بعرّفها بعالم الأغاني؟ هي مطّلعة ولكن مش متخصصة، قد تكون شقة مدام نادين شقة، في حدا ببيع البيت مع احتفاظي بالمطبخ؟ البيع هو التخلي عن الشيء بالمطلق مقابل شيء".

ردت نادين نجيم على تصريحات زياد مغردة على تويتر " بس حدا يفهمني شو صاير؟ لانه ما عندي علم بشي وغنية؟ ايا غنية ليش انا بغني”.

نادين نجيم ترد على تصريحات زياد برجي

وضح لها المتابعون أنه ‏قصد أحد التعليقات السابقة لها حول جدله مع إليسا بسبب أغنية وبطير فكتبت: “هيدا التعليق شو في شي غلط؟ بتأسف انه انفهم بغير نية مع انه رأي حيادي وفي محبة ‏للطرفين والله يصلحها بيناتن بالنهاية. ورغم يلي قاله صراحة بعدني بحبه وبحب اغانيه وصوته الحلو وهو حر يفهمها متل ما بده”.‏

رد نادين نجيم على تصريحات زياد برجي

بداية القصة بسبب تعليق نادين نجيم على سؤال “انتوا مع فريق إليسا ولا زياد برجي، بصوت مين حبتوها أكتر؟"، فكتبت: "بس ما فيك تسأل هيك لأنوا في بيع وشراء يعني في حقوق وملكية يعني كإنوا بعتك بيتي وجيت سكنت معك.. ما في طرف بالموضوع في منطق وحقوق وواجبات أنا هيك بشوفها، صراحة يمكن يكون في حلقة مفقودة نحنا ما بنعرفها".

وأضافت نادين في تعليقها "كرمال هيك لازم ما نحكم ولا ناخد طرف أصحاب العلاقة لازم يحلوها، هني بيعرفوا مين الغلطان فيهم، وبحبهم الاثنين كتير وصوتهم رائع والله يصلحها، بيناتهم، لأنه التعاون أثمر عن أغنية كتير حلوة ونجاح كبير للفريقين لازم يستثمروا هل الشي اكتر مش يدمروها".

تعليق نادين نجيم الذي تسبب في هجوم زياد برجي