ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

نادين نجيم تعيش أجواء مميزة خلال متابعة أولى حلقات صالون زهرة 2

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2022
نادين نجيم - معتصم النهار

نادين نجيم - معتصم النهار

أجواء مميزة عاشتها نادين نسيب نجيم في أول يوم لانطلاق عرض مسلسل " صالون زهرة 2 "، فاجتمعت مع مجموعة من الأصدقاء في منزل مخرج العمل جو بو عيد لمشاهدة الحلقة الأولى والثانية  ضمن أجواء مليئة بالضحك والفرح.

نادين نجيم - انستقرام

لم تكن سهرة نادين نجيم وأصدقائها بعيدة عن أجواء المسلسل، فقامت والدة جو بوعيد رندة المشاركة في المسلسل أيضاً باستخدام البخور، ونادين قامت بتحضير الشيشة لتكون أجوائهم مشابهة لمشاهد الحلقة الأولى، عدا عن الرقص والزغاريد.. كل هذه الأجواء شاركتها نجيم مع جمهورها عبر ستوري الانستقرام.

نادين نجيم - انستقرام

نادين نجيم تهنئ زملائها 

وبعد انتهاء الحلقة الأولى شاركت نجيم مقطع فيديو من الحلقة عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وسألت جمهورها عن رأيهم فيها، وهنئت كل زملائها وصناع العمل وعبرت عن محبتها الكبيرة لهم.

عدد كبير من المتابعين والأصدقاء تفاعلوا مع بوست نادين، وعبروا عن سعادتهم بالحلقة الأولى وتغزلوا بجمال نادين.  

نادين نجيم - انستقرام

نادين نجيم - انستقرام

وبهذه تكون نادين في حالة مستمرة من تشويق متابعيها للمسلسل، حيث قامت قبل يومين بنشر تغريدة على تويتر طالبت من خلالها منصة شاهد بعرض حلقتين في الأسبوع، وقالت: "زهرة تطالب شاهد بعرض حلقتين في الأسبوع ما بدنا مشاكل مع زهرة"، بدورها منصة شاهد وافقت على طلب زهرة، وكتبت، "هلأ معقولة زهرة يكون بخاطرها شي وما بنوافق عليه؟ يعني لو مو منشان خاطرها منشان ماتعملنا مشاكل".


أبطال صالون زهرة 2

يذكر أن أبطال مسلسل زهرة هم "نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرّة، أنجو ريجان، حسين مقدم، عبد الرحمن قويدر، بمشاركة نقولا دانيال، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، مارينال سركيس، جورج دياب، عمر ميقاتي، هشام أبو سليمان، دوري السمراني، وظهور خاص لكل سامية الجزائري، هدى شعراوي ، وفاء موصللي.