تعليق حسام حبيب يُثير الجدل حول عودته لشيرين عبد الوهاب

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

عزاء ثناء دبسي يعيد للذاكرة شخصيات مسلسل الفصول الأربعة

صور من عزاء الراحلة ثناء دبسي في دمشق

متى يعرض مسلسل لا تخافي أنا بجانبك الحلقة 1 ؟

الدراما الاجتماعية السورية تعود بقوة في رمضان 2024

شيرين عبدالوهاب منسجمة وتغني "كدابة" بكواليس حفلها في لبنان

ابن مايكل جاكسون الأصغر يحتفل بعيد ميلاده الـ22

بعد مرور شهر على إطلاق يا وفية.. كاظم الساهر "هي حالة فريدة"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في عزاء ثناء دبسي بـ دمشق

نادين نجيم تعيش أجواء مميزة خلال متابعة أولى حلقات صالون زهرة 2

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2022
نادين نجيم - معتصم النهار

نادين نجيم - معتصم النهار

أجواء مميزة عاشتها نادين نسيب نجيم في أول يوم لانطلاق عرض مسلسل " صالون زهرة 2 "، فاجتمعت مع مجموعة من الأصدقاء في منزل مخرج العمل جو بو عيد لمشاهدة الحلقة الأولى والثانية  ضمن أجواء مليئة بالضحك والفرح.

نادين نجيم - انستقرام

لم تكن سهرة نادين نجيم وأصدقائها بعيدة عن أجواء المسلسل، فقامت والدة جو بوعيد رندة المشاركة في المسلسل أيضاً باستخدام البخور، ونادين قامت بتحضير الشيشة لتكون أجوائهم مشابهة لمشاهد الحلقة الأولى، عدا عن الرقص والزغاريد.. كل هذه الأجواء شاركتها نجيم مع جمهورها عبر ستوري الانستقرام.

نادين نجيم - انستقرام

نادين نجيم تهنئ زملائها 

وبعد انتهاء الحلقة الأولى شاركت نجيم مقطع فيديو من الحلقة عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وسألت جمهورها عن رأيهم فيها، وهنئت كل زملائها وصناع العمل وعبرت عن محبتها الكبيرة لهم.

عدد كبير من المتابعين والأصدقاء تفاعلوا مع بوست نادين، وعبروا عن سعادتهم بالحلقة الأولى وتغزلوا بجمال نادين.  

نادين نجيم - انستقرام

نادين نجيم - انستقرام

وبهذه تكون نادين في حالة مستمرة من تشويق متابعيها للمسلسل، حيث قامت قبل يومين بنشر تغريدة على تويتر طالبت من خلالها منصة شاهد بعرض حلقتين في الأسبوع، وقالت: "زهرة تطالب شاهد بعرض حلقتين في الأسبوع ما بدنا مشاكل مع زهرة"، بدورها منصة شاهد وافقت على طلب زهرة، وكتبت، "هلأ معقولة زهرة يكون بخاطرها شي وما بنوافق عليه؟ يعني لو مو منشان خاطرها منشان ماتعملنا مشاكل".


أبطال صالون زهرة 2

يذكر أن أبطال مسلسل زهرة هم "نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرّة، أنجو ريجان، حسين مقدم، عبد الرحمن قويدر، بمشاركة نقولا دانيال، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، مارينال سركيس، جورج دياب، عمر ميقاتي، هشام أبو سليمان، دوري السمراني، وظهور خاص لكل سامية الجزائري، هدى شعراوي ، وفاء موصللي.