بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نادين نجيم في برنامج مع الشريان "أنا أختار أدواري بنفسي ومنى واصف تاريخ عريق"

ET بالعربي | 09 مارس 2022
نادين نجيم - صورة من السوشيال ميديا

نادين نجيم - صورة من السوشيال ميديا

في الحلقة السادسة من برنامج "مع الشريان" مع داوود الشريان التي استضاف فيها نادين نجيم توقف معها عند بعض المحطات الخاصة بطفولتها واسترجع معها فترة حصولها على لقب ملكة جمال لبنان قبل أن تصبح ممثلة.

بداية تحدثت نادين عن أن والدتها من أصل تونسي وأصولها تونسية ولكن ولدت في بيروت و80 % يمكن القول أنني طالعة لوالدتي ووالدي كان خياط رجالي".

وحول مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان قالت "والدي كان واثق بنظرية والدتي وماما كانت القصة كلها في المنزل وهو لاحظ أن أصغر وحدة بالعيلة ورقم 5 رايحة باتجاه غير الباقيين وكان يشعر منذ أنا وكنت صغيرة كان يجذبني عالم مسابقات ملكات الجمال والإعلانات".

أشارت نادين إلى أنها كانت تسمع الإطراء على شكلها من قبل الجيران عندما كانت بعمر الـ 14، مضيفة "خطوة ملكة جمال لبنان ستكون مثلا بوابة للتأسيس لمستقبلي وفيزا لي لأخطي أول خطوة بعالم التلفزيون".

مرحلة ملكة جمال لبنان

ورأت نادين أنه كل 10 سنوات تختلف المقاييس الخاصة بمسابقة ملكة جمال لبنان وصعبة المقارنة بين واحدة وأخرى وكل واحدة كان لديّها شيء تملكه لتكون ملكة جمال.

وكشفت نادين عن أنه كان هناك ميل لتصبح طبيبة في حال لم تكن ممثلة غير أنها لم تلق التشجيع الكامل من أهلها.

وتحدثت بشكل سريع عن البزنس الذي تنوي القيام به وقالت أنه له علاقة بعالم النساء وليس له علاقة بعالم الأزياء وأكثر له علاقة بعالم الجمال.

"أنا أختار أدواري بنفسي"

وأوضحت نادين أنها هي من تختار أدوارها بنفسها "أنا أؤمن أن الشخص الجميل جميل ولنركز على أشياء ثانية وأنا حينما أريد أن أبرز مفاتني هناك أماكن لذلك كالمجلات وجلسات التصوير تستطيع أن تظهر فيها، فهناك احترام لهذه المهنة، والجمهور يجب أن يشعر معك بالمشهد الذي تقدمه.

وعلّقت نادين على مقولة كان قد وجهها لها غسان مسعود وهي بأن تكون "ممثلة نجمة وليس نجمة ممثلة" وبأن تعتمد على مهنيتها لا شكلها وقال لي نادين أنت تسيرين على الخطى الصحيح وتذكري بعد 20 سنة قولي انا عملت ممثلة نجمة وليس نجمة ممثلة" وفهمتها بسرعة هو أن أبقى نجمة بالتمثيل وينسوا أنني كنت ملكة جمال.

نادين "منى واصف تاريخ عريق"

نادين تحدثت عن منى واصف قائلة "نجمة متواضعة وتاريخ عريق ومحبة للكل واشتغلنا مع بعض مسلسل "سمرا" وكان عندي مشاهد كثيرة جمعتني بها وكانت تقول لي طلعي بعيوني أنا بحب تطلعي بعيوني بحس غير شي"، مشيرة الى أنها لا ترى في وقوفها أمام ممثلة كمنى هو خوف بل هي فرصة جيدة لها".

أضافت "أنا لم أدرس التمثيل بل درست ادارة أعمال وجلبت كتب من هوليوود وانغمست بهذا العالم.

واسترجعت نادين ما حصل بها حينما تعرضت للاصابة من انفجار بيروت "قضيت 7 ساعات بالعمليات وأول شخص سألت عنه هو والدتي وارتحت عندما رأيتها مرتاحة".


نادين "بعض الرجال شي تك تك ... شي تيعا"

نادين قالت أنها "عندما تفكر بموضوع الزواج تحسبها بطريقة أصح وأنا قضيت فترة 6 أشهر مع زوجي السابق قبل الزواج وهي فترة ليست كافية، وعلى الثنائي أن يسافروا معًا وفي حال كان هناك أخطاء لتصليحها، ويجب أن يكون هناك أشياء مشتركة أنا بحكي عن الطرفين وليس طرف واحد فقط" .

وقالت ممازحة "الرجال أنواع هناك رجال يضرب فيهم المثل وهناك "رجال شي تك تك ... شي تيعا"، ونفس الشيء بالنسبة للنساء فهناك ملائكة وهناك من تكون نقمة.

وتفاعل محبو نادين بشكل لافت مع الحلقة وتصدّر هاشتاغ (نادين نسيب نجيم مع الشريان) الترند على تويتر لبنان والسعودية وعدد من الدول العربية.

نادين نجيم