وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

ناصر القصبي يكشف عن رأيه بـ أصحاب ولا أعز وينتقد نتفليكس

ET بالعربي | 25 يناير 2022
ناصر القصبي

ناصر القصبي

عبّر ناصر القصبي عن إعجابه بفيلم أصحاب ولا أعز من حيث حواراته وإخراجه لكنه اعتبر أن العمل يطرح المثلية في محور لافت لإثارة الجدل قائلاً: " فيلم أصحاب ولا أعز في أصله ايطالي نسخ بأكثر من لغه و في نسخته العربيه أحدث جدلاً، الفيلم لطيف في حواراته و أخراجه إلا أنه .. ( وله السبق) .. يطرح المثلية في محور لافت وصنّاعه يعرفون ان هذا سيكون مثيراً و مسوقاً ايضاً".

وهاجم القصبي شبكة نتفليكس معتبراً أنها فاسدة ومفسدة في تبنيها للمثلية وأضاف: " نيتفلكس فاسده و مفسده في تبنيها للمثليه . والتنازلات تبدأ بخطوة والمواقف المايعه سترينا أفلامنا العربيه و الخليجيه بالاربعينات و الخمسينات من هذا القرن وهي تطفح بهذا الخلل الأخلاقي المشين و ستتصالح معه أجيالنا القادمه كحق أنساني مشروع لذا وجب التحصين فطرتنا البشريه مهدده".

وعلى هذا الرأي تحديداً إنقسمت الآراء بين من أيّد رأي القصبي وبين من عاكسه الرأي فمثلاً يعتبر أحد متابعيه أن كل شيء موجود بكل المجتمعات لكن الغرب يظهرون الحقائق بينما مجتمعنا يخفيها ويقول: "كل شي موجود بكل المجتمعات لكن الفرق بين ثقافتنا كشرق أوسط وثقافة الغرب ان هم يظهرون الأمور على حقيقتها واحنا نحاول نغبي ونجعلها بالظل، ونعتبره جزء مظلم مالازم الناس تشوفه والآن بسبب السوشال ميديا أصبح كل شي ع الطاولة وموضوع نقاش وبحث!!
بينما يعتبر متابع آخر أن القصبي على حق وعلينا المحافظة على القيم الموجودة لدينا ويقول : "فعلاً نحن لسنا ملائكة ولكننا نحاول الحفاظ على قيمنا المتمثل بديننا عرض كهذا هو إفلاس لإنتاج محتوى مبتكر غير منسوخ ولا يشجع الافكار الإنحلالية بحجة أن السقطات الأخلاقية يجب أن تكون في العلن وكأنها واقع يجب تقبله. فرق بإنك تناقش مشكلة وتطرح علاجها دون إسفاف وبين أنك تجاهر".