وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

نانسي عجرم تتحدث عن بداياتها وعائلتها وفنها في "مع الشريان"

ET بالعربي | 23 مارس 2022
نانسي عجرم من برنامج "مع الشريان"

نانسي عجرم من برنامج "مع الشريان"

في برنامج "مع الشريان" التي استضاف فيها داوود الشريان نانسي عجرم تطرقت في بداية الحلقة إلى بداياتها وكيف كان والدها يشجعها على الغناء واكتشف أنها تملك صوتًا جميلا كجدتها "أوديت" والدته، حيث كانت نانسي تردد وراءها الكثير من الأغنيات، وأيضًا أول برنامج شاركت فيه كان "نجوم المستقبل" الذي كان يعرض على شاشة المستقبل.

قالت نانسي "عندي بيسي" من الأغنية التي سمعها والدي وأنا أغنيها ورغم أن هذه الأغنية تعتبر ظريفة وللأطفال شعر أنني أملك صوتًا جميلا، و كنت في نفس الوقت أغني "قلبي ميال" لفايزة أحمد".

نانسي عجرم

نانسي عجرم "والدي آمن بي"

وقالت "والدي ليس صبورا وعاش الحياة بتفاصيلها ولم يكن صبورا من ناحية أنه كان يريدني أن أصل للناس بشكل أوسع، وبدأت الغناء من عمر سنتين، وكان لدى والدي أمل أن أحد من أولاده يكون صوته جميل وأنا الكبيرة في المنزل واكتشف أنه كنت أغني بشكل صحيح ولذلك لم يكن صبورا من هذه الناحية ما عنده شي ما بده يصير، وآمن بي وقال أن هذه البنت بدي أعمل منها شيء واصراره والطاقة وهني يلي وصلني لما أنا فيه الآن".

نانسي "النساء بجمهوري أكثر من الرجال"

وعن جمهورها قالت "النساء بجمهوري أكثر من الرجال وبعض الأحيان يأتي رجال يقول لي بدي صورك صورة لزوجتي والعكس تماما ولدي جمهور من الأطفال الحمد لله متفق عليّ داخل العائلة".

وعن الطفل الموجود في داخلها قالت نانسي "الأنثى يلي هيي أنا فيها طفل جواتها وسيبقى موجودا فيكي شيء بريء وأنا بكليباتي بنفس الوقت أمثل فيهم امرأة مثيرة ولديّ كليبات لا وفي الاثنين هناك شخصية موجودة بي لا أنا أتحكم بها ولا أدرس حركاتي ويظهرون عشوائيات مني".

نانسي عجرم

أضافت "بدأت بـ"أخاصمك آه" جمهوري كتير متنوع ونساء أكثر من الرجال وهذا شيء لا أتقصده وبكون ماشية عالطريق ينادوني بـ"نانوسة" ولي 20 عامًا ولغاية الآن نانوسة".

تابعت "من أول ما شعر أنه أستطيع أن أتعلم ولو كان يمكنه أن يعلمني بعمر وبده يشهرني قبل وقتي ويقوم لي بأغنيات وشخصيته أثرت بي بشكل كبير وكنت أتعب فؤاد عواد هو من علمني العود والبيانو وكان يأتي لي بأغان تكتبهم لي والدتي وعلى شرط كان هو من يقوم باختيار الأغنية وبالكاسيت بلاي ستوب وأحفظهم".

تعذبت خلال تصوير "إلى بيروت الأنثى"

وعن أغنيتها "إلى بيروت الأنثى" قالت نانسي "تعذبت كثيرا خلال تصوير هذه الأغنية، وليس من أول مرة استطعنا أن نأخذ هذه المشاهد، كونني تأثرت كثيرا لأن هناك حكي حقيقي خصوصا عندما كانت الأم تودع ابنها".

نانسي تتحدث عن علاقتها بزوجها وأسماء بناتها

عن بداية علاقتها بزوجها قالت "أول مرة التقيت به في العام 2004 وأنا قد تزوجت عام 2008 وتحدثت عن كيفية ذهابها لعيادة زوجها باستمرار قبل زواجهما.

وعن تسمية بناتها قالت أن ميلا الكبيرة اختار اسمها زوجها كونه كان يحب ممثلة تدعى ميلا كونيس، مضيفة "إيلا أنا اخترت اسمها وهو اسم أسباني ألماني وليا أنا اخترته أيضًا وكنت أريد تسميها ريانا وبعدها وأنا أتصفح غوغل اخترت ليا وأحرفه تعني  love you always وأحببت الاسم الصغير ورأيته أفضل، مضيفة أنها تتحدث مع بناتها بكل التفاصيل وأكدت في نفس الوقت أن وسائل التواصل الاجتماعي صعبت مهمة التواصل مع أولادنا".

نانسي "أحيي كل أم عاملة"

وعن نجاحها في التوفيق بين عائلتها وفنها قالت "قرار من أنا وصغيري وأحب أنه في حال كنت أريد أن أقوم بشغلة ما أن أكون قدها وكونني أحب العائلة قررت أن أعمل عائلة، وأحيي كل امرأة أو أم عاملة لأن كل أم تقدر أن تنجح بعملها وعائلتها فهذا يتطلب منها جهد كبير".

تابعت "قد ما كان الأم بدها تشرف على كل شيء ووالدتي تساعدني في البقاء الى جانب أولادي وأكون مطمئنة حينما تكون والدتي معهم ، خصوصا أنه في حال كنت خارج لبنان لا يمكنني أن أركز اذا لم تكن والدتي معهم". أضافت "وجود أسرة يعطيني طمأنينة في شغلي".

كنت أشعر بخوف المشتركين

وعن اشتراكها في برامج المواهب كعضو لجنة تحكيم وتعاطفها مع المشتركين قالت "كنت أشعر بخوفهم على المسرح لأنني وقفت يومًا ما مثل وقفتهم، وأنا من أصغر حفلة لأكبر حفلة لازلت أشعر بالخوف وليس كل الأوقات أتكلم technique "، مضيفة "لو كنا بارعين بمجال معين وكنا نخاف تذهب نصف الموهبة وفي حال كان لي أي تعليق مع المشترك أتحدث اليه جانبًا.

ولمن تسمع من الفنانين في حال كان مزاجها عاليا قالت "بصراحة أسمع لكثيرين وكل أنواع الموسيقى، وأنا أسمع فيروز كل الأوقات وأيضًا أحب أن أسمع لوردة ولديها أغنيات يحركون في داخلي مشاعري تذكرني بطفولتي"، مضيفة "لم أغني التراث اللبناني كونه شعرت أنه لا يليق بصوتي وأحيانا أسمع التراث اللبناني وأحيانا الطرب والكلاسيك حسب المود".