وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نانسي عجرم تتحدث للصحافة عن حادثة السرقة

ET بالعربي | 08 يناير 2020
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

بعد إخلاء سبيل زوجها فادي الهاشم على أثر حادثة السرقة التي حصلت داخل منزلها وقتل السارق، شكرت نانسي عجرم من خلال مؤتمر صحافي عقد في منزلها جميع الذين ساندوها واتصلوا بها مطمئنين عليها وعلى عائلتها مبديةً إمتنانها للقضاء و الأجهزة الأمنية و أهل الإعلام . 

خلال المؤتمر استرجعت نانسي لحظات عاشتها وعائلتها كانت بمثابة ساعات صعبة لها. وقالت أن السارق دخل المنزل، وعلى التحقيقات أن تثبت طريقة الدخول،  وإتجه إلى الطابق العلوي وتحديداً إلى ناحيةٍ من غرفتها وأخذ حقيبة يدها. هنا شكت نانسي بالموضوع خاصةً بعدما  سمعت صوتا غير مألوف. وأكملت: "أخبرت فادي وقلت له هناك حركة غريبة في المنزل." فنهض  متجهاً نحو غرفة الأولاد ليتفاجأ قبل وصوله بالسارق. حاولت نانسي أن تروي الوقائع كما حصلت و اشارت إلى أنه عندما سمعت زوجها يقول : "إلي بدك ياه" أدركت أنها وعائلتها بخطر. فذهبت بسرعة إلى الحمام واتصلت بوالدها عله يستطيع أن يساند فادي قبل أن تطلب النجدة أيضاً من البواب.

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

 أصرت نانسي على وضع النقاط على الحروف وتوضيح كل ملابسات القضية فأكدت أنها لا تعرف السارق مطلقاً وهو لم يعمل لديها وكل ما أثير حول هذا الموضوع عارٍ عن الصحة. أما بالنسبة لأولادها فالبنات لم يشهدن  على الحادثة بل كن مستيقظات في غرفتهن وكان بإمكان أي واحدةٍ منهن أن تخرج وتتعرض للخطر. وهذا ما دفع بفادي للتصرف حرصاً على سلامة بناته لا سيما أنه أب وانسان بالدرجة الاولى.

⭕️شاهد في ETبالعربي: نانسي عجرم تتحدث عن تفاصيل حادثة منزلها

نانسي

 

كما استغربت نانسي كلام المنتقدين لأسلوب فادي بالدفاع عن النفس وإعتبرت أن ما قام به جاء بعد 6 أو 7 دقائق من التهديد والتهويل والضغط  الذي تعرض له إلى أن وصل الموضوع للأولاد. فالسارق وحسبما ذكرت إقتحم المنزل فجر اليوم المذكور وهو مقنع ومتسلح بمسدس ما يثبت نيته  بالسرقة والأذية.  و تابعت:" من يعرف تاريخي و تاريخ فادي يدرك جيداً أننا لا نحكم على الناس وفقاً لجنسياتهم و كنا نتمنى ألا تحصل الحادثة وهنا اتوجه بأحر التعازي إلى عائلة محمد وطبعاً نحن لا نقبل بما حدث ولكن الظروف فرضت نفسها. "

نشير إلى أن نانسي طمأنت المتابعين على حالتها و كشفت أن ما اصيبت به في قدمها "ممكن" أن يكون شظايا رصاص خاصةً أن هذا الموضوع هو أخر ما كانت تفكر به لحظة وقوع الحادثة.