فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

نانسي عجرم تتصدر غلاف مجلة هاربرز بازار لشتاء 2022

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2022
نانسي عجرم - مجلة هاربرز بازار

نانسي عجرم - مجلة هاربرز بازار

بعيداً عن أضواء الشهرة والكاميرات، أجرت نانسي عجرم لقاء حصري مع مجلة هاربرز بازار العربية، ضمن عدد شتاء 2022 من هاربرز بازار السعودية.

وشاركت صفحة المجلة على إنستقرام مقتطفات من اللقاء وبعض الصور الخاصة بالغلاف، ونشرت في أول بوست لها، "نجري حوار حصري مع نانسي عجرم في عدد شتاء 2022 من هاربرز بازار السعودية، تقول فيه "كلما اقتربت من تحقيق أهدافي، ازداد عدد التحديات التي تواجهني، لكنني لا أسمح لها بإحباط عزيمتي أو منعي من إكمال الرحلة، بل أعتبر المصاعب حافزاً لتشجيعي ودفعي نحو الأمام".

وقالت نانسي عجرم عند سؤالها عن جهودها في الحفاظ على حياتها الخاصة: "حرصتُ على حماية عائلتي وبناتي، منذ الصغر، من أي مؤثراتٍ سلبية تنتج عن عملي في الفن. وأفضّل أن يحصلوا على حياةٍ طبيعية بعيداً عن الأضواء".

وتابعت، "كنتُ أحرص على توصليهن إلى المدرسة منذ طفولتهن، وعلى مرافقتهن خطوةً بخطوة في حياتهن وتقديم كل أنواع المساندة والدعم لهنّ، وأفضّل أن أكون بقربهنّ باستمرار ونبقى على تواصلٍ دائم حتى أثناء سفري"، وتتعاون نانسي مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم في تربية ثلاث بنات هنّ ميلا وإيلا والصغيرة ذات الثلاث سنوات ليا. وشكّلت ولادة كل فتاة علامةً فارقة في حياة النجمة، حيث أصدرت أغنيةً خاصة لكل ابنة بعد ولادتها مباشرةً.

نانسي عجرم


نانسي عجرم تتحدث عن والدها

وتحدثت نانسي خلال القاء، أن الدها دعم موهبتها منذ الصغر، ونجحت خلال مراهقتها في توقيع عقدٍ مع شركة EMI للموسيقى وإصدار ألبومها الأول بعنوان محتجالك والذي أطلق مسيرتها الفنية بقوة، إلى أن شاركت في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol وهي اليوم بعمر 39 سنة لا ترى أن نجاحها كان حتمياً، قائلاً: "لم أتصور أبداً إمكانية تحقيق أمنياتي وطموحاتي. لكنني كنت مصممةً على تحويل أحلامي وأهدافي إلى حقيقة رغم كل التحديات والصعوبات التي واجهتني".

وأضافت أنها تعاونت في الصيف الماضي مع منسق الموسيقى الأمريكي مارشميلو في إطلاق أغنية صح صح التي أصبحت أول أغنية عربية تصل إلى قائمة أكثر 10 أغاني استماعاً على موقع iTunes.

وعند سؤالها عن الأشخاص الذين تمنحهم ثقتها على الصعيدين الشخصي والمهني، أجابت نانسي: "أثق بعائلتي طبعاً، خاصة أبي الذي كان داعمي الأول. ويسرني أن عائلتي وأصدقائي المقربين هم مصدري الأساسي للقوة والدعم المعنوي".

ووصفت الحدث الأهم الذي غيّر مسيرتها جذرياً: "يمكنني تقسيم مشواري الفني إلى مرحلتين، قبل أغنية يا سلام وبعدها. تضمنت المرحلة الأولى الكثير من التجارب والحيرة والسعي لاكتشاف هويتي الفنية الحقيقية. ومررت بالكثير من لحظات النجاح والفشل على حد سواء، أما المرحلة الثانية فتمثّل انطلاق مسيرتي الفعلية، ونجحتُ بفضل المثابرة والتعب وقضاء أيامٍ بلياليها في العمل بلا استراحة. وأشعر بالفخر بإنجازاتي وأتطلع لتحقيق المزيد في المستقبل".

نانسي عجرم تتحدث عن علاقتها بالسعودية

وعن علاقتها بالسعودية، قالت: "أشعر بالفخر، أنا وكل العالم العربي، بالصورة المميزة التي تعكسها المملكة العربية السعودية وبجهودها الاستثنائية في تقريب العالم من بعضه البعض. وهذا التقدم الذي نشهده في السعودية هو ثمرة رؤية طموحة التي تستحق الإشادة والثناء. ويسرني أن أشجع الجميع على زيارة المملكة وعيش التجارب المذهلة شخصياً".

وعبّرت عن إعجابي بالشعب السعودي، "أدركتُ، عند زيارتي المملكة خلال السنوات الأخيرة، أن المشاعر بيننا متبادلة، ولمستُ طيبة القلب وحسن الضيافة والاستحقاق الكبير للنجاح الذي تحققه المملكة اليوم".

وفي الختام لم تجيب عن ما هي خطواتها القادمة، قائلاً: "أفضّل ألا أفصح عن أعمالي المستقبلية، لكنني أؤكد لكم أن القادم أجمل".