وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نانسي عجرم من حفلها بجونية "اشتقنا و لبنان بيستاهل هلقد وأكثر"

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
نانسي عجرم - صورة من تويتر خلال حفل جونية

نانسي عجرم - صورة من تويتر خلال حفل جونية

"نحنا لبنان" عنوان الحفل الذي أحيته نانسي عجرم ليل أمس في منطقة جونية في لبنان، حيث حضر لمتابعتها المئات من اللبنانيين الذين أثبتوا محبتهم مثل كل مرة للسهر والحياة والعيش.

نانسي التي بدت مرتاحة وسعيدة بالحفل الذي أحيته في بلدها ووسط جمهورها، أعربت عن اشتياقها للحفلات والجمهور في لبنان، وقالت خلال كلمتها على المسرح "مساء الخير ..اشتقنا واشتقنا..لبنان بيستاهل هلقد وأكثر ..لهيك نحنا هون.. ولأنه ارادة الحياة أقوى من كل شيء.. وهيدا هوي لبنان".


تفتتح حفلها بـ "بدنا نولع الجو"

"بدنا نولع الجو" هي الأغنية التي افتتحت فيها نانسي حفلها وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي كان حاضرًا بالمكان. كما غنت أيضًا "آه ونص"، "يا غالي"، "حبك سفاح"، "سلامات"، "ما تيجي هنا".

وكان للون الرومانسي حصة كبيرة يوم أمس في حفل نانسي، اذ قدمت أكثر من أغنية مثل "عم بتعلق فيك "، و "إحساس جديد"، "لون عيونك" وغيرها.

وطبعًا كان الجميع بانتظار نانسي أن تغني أغنيتها الأخيرة "صح صح" والتي تعاونت فيها مع مارشميلو، فغنتها نانسي على المسرح وردّدها الجمهور الحاضر  معها بشكل لافت".

نانسي للجمهور "سأغني كل شيء"

وكانت نانسي تمازح الجمهور وكل من كان يطلب منها أن تغني أغنية معينة كانت تجيبه "سأغني كل شيء". أيضًا وقبل أن تؤدي أغنيتها "قول تاني كده" طلبت من فرقتها الموسيقية أن تعيد عبارة "Nancy I love you" على مسمعها قائلة "بحبها كتير هيدي".

وبعدها غنّت نانسي المزيد من أغنياتها الناجحة القديمة والجديدة منها "مية و خمسين"، "ما تعتذر"، "بدي حداحبو"،  وغيرها الكثير.

نانسي في جونية يتصدر تويتر

وامتدّ صدى نجاح حفل نانسي الى تويتر حيث تصدّر هاشتاغ (نانسي في جونية) الترند على تويتر لبنان منذ لحظة بدء الحفل حتى صباح اليوم، حيث غردّ المئات من جمهورها وبعض الإعلاميين عن جمال حضورها وصوتها واستطاعتها بأن تصنع الفرح أينما كانت.

نانسي "لبنان بحبك"

نانسي عجرم

نانسي علّقت على الصور التي شاركتها من الحفل على تويتر " لأنه نحنا لبنان وإنتو لبنان وهيدا لبنان اللي بيشبهنا… نحنا هون..لبنان بحبك".