فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

نتفليكس تشوق جمهورها لفيلم نهاية العالم المرتقب "Don't Look Up"

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2021
"Don't Look Up" - صورة من تويتر

"Don't Look Up" - صورة من تويتر

"لا تنظروا إلى السماء..تريّثوا وقيّموا الموقف".. 

طرحت نتفليكس الاعلان التشويقي لفيلم نهاية العالم المنتظر "Don't Look Up" على يوتيوب، وهو العمل الذي يقوم ببطولته كل من ليوناردو دي كابريو، جينيفر لورانس، روب مورجان، جوناه هيل، مارك رايلانس، تايلر بيري، تيموثي شالاميه، رون بيرلمان، أريانا جراندي، سكوت ميسكودي، هيميش باتيل، ميلاني لينسكي، مايكل تشيكليس، تومير سيسلي، بصحبة كيت بلانشيت وميريل ستريب.

وبحسب بيان صحفي من نتفليكس فإن الفيلم مقرر عرضه على الشبكة يوم 24 ديسمبر 2021، وهو من إخراج آدم مكاي، سيناريو: آدم مكاي وقصة: ديفيد سيروتا وآدم مكاي.

أحداث الفيلم تبدأ عند قيام كل من خريجة علم الفلك Kate Dibiasky (جنيفر لورانس)، وأستاذها Dr. Randall Mindy (ليوناردو دي كابريو) باكتشاف خطير لمذنب يدور داخل النظام الشمسي.

المشكلة  أنه على مسار تصادم مباشر مع الكرة الأرضية. المشكلة الأخرى؟ يبدو أن لا أحد يهتم.

يتضح لهما أن تحذير البشرية من مذنب بحجم جبل إيفرست سيدمر الكوكب هي حقيقة من الصعب استيعابها. وبمساعدة Dr. Oglethorpe ( روب مورجان)، ينطلق كل من Kate و Randall بجولة إعلامية تنقلهما من مكتب الرئيسة Orlean ( ميريل ستريب) التي لا تهتم بالأمر، وابنها المختل نفسياً ورئيس العاملين بالبيت الأبيض Jason (جوناه هيل) ، وصولاً إلى موجات برنامج The Daily Rip، برنامج صباحي مثير يستضيفه كل من Brie ( كيت بلانشيت) و Jack (تايلر بيري).

"Don't Look Up"

مع ٦ أشهر متبقية على اصطدام المذنب بالأرض، نكتشف أن إدارة دورة إخبارية على مدار الساعة، وجذب اهتمام الجماهير المهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي قبل فوات الأوان هي مسألة فكاهية بشكل صادم – ما الذي يحتاجونه ليجعلوا العالم ينظر لأعلى؟!