وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

نتفليكس تطرح إعلان فيلم Oh Belinda لـ نسليهان أتاغول دوغلو

ET بالعربي | 10 مارس 2023
نسليهان أتاغول - صورة معدلة

نسليهان أتاغول - صورة معدلة

تتألق نسليهان أتاغول دوغلو و سركان تشايوغلو و نجيب ميميلي في إعادة إنتاج لفيلم "عاطف يلماز" لعام 1986 الفائز بجوائز كثيرة، حيث طرحت نتفليكس  برومو Oh Belinda الذي سيتم عرضه في7 ابريل 2023.

الفيلم ينتمي الى الكوميديا ​​الخيالية التركية من إخراج دنيز يورولمازر والسيناريو من تأليف هاكان بونومو وإنتاج OGM Pictures لصالح نتفليكس Netflix. أما مدة الفيلم فهي ساعة و 37 دقيقة.

أبطال فيلم  توه بليندا Oh Belinda

يشمل طاقم الفيلم نسليهان في دور سراب ، وسركان تشايوغلو في دور سوات ، ويشاغركهما بالفيلم كل من نجيب ميميلي ، وميرال تشيتينكايا ، وبيريل بوزام ، وإيفي تونسر ، وجامزي كارادومان ، وسكيد تاشانير ، وكميل جولر ، وآنيل جيليك.

باتباع نفس الحبكة مثل الكلاسيكية ، في القصة ، تأخذ الحياة المثالية لممثلة شابة منعطفًا جنونيًا عندما توافق على المشاركة في إعلان تجاري ويتم نقلها فجأة إلى عالم شخصيتها. تجد الممثلة نفسها في حياة الشخصية تمامًا كما هو موصوف في السيناريو ولكن هذا واقعها الآن.

في البرومو نرى أن سيراب ممثلة مسرحية حديثة وناجحة تقرأ سيناريو جلسة التصوير التجاري الخاصة بالشامبو. في النص ، كتب أن شخصيتها السيدة هاندان لديها ابن وابنة ، إلى جانب العمل بدوام كامل في أحد البنوك ، فهي ربة منزل رائعة لأنها تصنع دولما في المساء.

يزعج الوصف سيراب لأنها تحتقر الدور التقليدي المنوط بالمرأة والذي يتمثل في الطبخ والتنظيف وإنجاب الأطفال. بدلاً من ذلك ، تعيش حياة مستقلة مقارنة بالشخصية النمطية. ومع ذلك ، وافقت على العمل في إعلان تجاري للشامبو الذي أطلق حديثًا باسم Belinda.

يظهر الاعلان ايضًا أنه عندما يظهر مشهد استخدام الشامبو بالفعل ، فإن المخرجة لا تحب تمثيلها. يعتقد أنها لا تشعر بالحيوية وامتلاك المشهد. في النهاية ، قررت أن تمنحها كل شيء وتغمر نفسها تمامًا ، لدرجة أنها تفتح عينيها على حياة أخرى تمامًا.

لقد أصبحت الشخصية التي كانت تلعبها في إعلان بليندا ، مع زوج تقليدي وطفلين. في محاولة يائسة للعودة إلى حياتها الخاصة ، تحاول العثور على أشخاص من حياتها ولكنها لا تستطيع إقناع أي شخص ، بما في ذلك صديقها سوات ، بأنها سيراب. هل ستتمكن من العودة إلى حياتها أم ستضطر إلى العيش كشخصية خيالية إلى الأبد ، هذا ما سنكتشفه قريبًا في فيلمها على نتفليكس!.