إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نتفليكس تكشف عن إعلان فيلم إكستراكشن 2 لـ كريس هيمسوورث

ET بالعربي | 04 أبريل 2023
كريس هيمسوورث من إعلان فيلم إكستراكشن 2

كريس هيمسوورث من إعلان فيلم إكستراكشن 2

يعود كريس هيمسوورث في فيلم "إكستراكشن 2" من إخراج سام هارغريف ومن إنتاج الأخوة روسو على نتفليكس اعتبارًا من 16 يونيو 2023 .

مهمة جديدة لـ ريك في إكستراكشن 2 

كريس الذي عرف بدور تايلر ريك في الجزء الثاني من فيلم الحركة والتشويق الشهير على نتفليكس "إكستراكشن"، وبعد نجاته بصعوبة من أهوال الفيلم الأول، يعود ريك كعضو في القوات الخاصة الأسترالية بعد تكليفه بمهمة قاتلة جديدة، وهي إنقاذ أسرة رجل عصابات جورجي عديم الرحمة من السجن الذي يحتجزون فيه.

كريس هيمسوورث

نتفليكس شاركت الإعلان على اليوتيوب مع تعليق "في عام 2020، كان العالم على موعد مع بطل جديد، ألا وهو "تايلر ريك" (يؤدّي دوره "كريس هيمسوورث")، مرتزق السوق السوداء الجريء الذي يشرع في أخطر مهمّة بحث وإنقاذ في مسيرته المهنية... ولكن قد يجد المرء نفسه وهو يحاول العثور على غيره. سلسلة أفلام "إكستراكشن" الزاخرة بمشاهد الحركة والتشويق من إخراج "سام هارغريف"، وإنتاج "جو روسو" و"أنتوني روسو" اللذين أبدعا فيلم Avengers: Endgame".

ومن جديد، يتولى سام هارغريف إخراج العمل بمساعدة شركة الإنتاج "AGBO" للأخوين جو وأنتوني روسو، ومن تأليف جو روسو.

كما تعود غلشيفته فراهاني بنفس الدور من الفيلم الأول، إلى جانب كل من آدم بيسا وأولغا كوريلينكو ودانيال برنهاردت وتيناتين دالاكيشفيلي.

وهذا الفيلم هو تكملة للفيلم الأول المأخوذ من الرواية المصورة "سيواداد" للكاتب أندي باركس، من قصة لأندي باركس وجوي وأنتوني روسو، ورسومات فرناندو ليون غونزاليز. الفيلم من إنتاج أنتوني روسو وجو روسو ومايك لاروكا وأنجيلا روسو أوستوت وكريس هيمسوورث وباتريك نيوال وسام هارغراف، والإخراج التنفيذي لكل من جيك أوست وبنجامين غريسون وستيفن سكافيلي وكريستوفر ماركوس وستيفن ماكفيلي.