الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

نجما "Crash Landing on You" سون يي جن وهيون بين يعلنان أنهما سيتزوجان

ET بالعربي | 10 فبراير 2022
سون يي جن و هيون بين - صورة من إنستغرام Hyun Bin (현빈)

سون يي جن و هيون بين - صورة من إنستغرام Hyun Bin (현빈)

خبر سعيد شاركه كل من سون يي جن Son Ye-jin و هيون بين Hyun Bin  مع جمهورهما، وهو إعلانهما أنهما سيزوجان قريبًا.

كل واحد منهم عبّر بطريقته الخاصة عن الحياة الجديدة التي سينتقلان اليها، حيث اختارت سون مجسم فستان زفاف مع رسالة مطولة على انستغرام، فيما قام هيون بالتعبير عن حبه لسون من خلال بيان شاركته الوكالة التي تدير أعماله.

سون يي جن "لقد وجدت شخصًا أقضي بقية حياتي معه"

سون شاركت بوست على إنستغرام يضم مجسمًا صغيراً لفستان زفاف، معلقة بما معناه " لقد فكرت طويلا وبجد في كيفية مشاركة هذه القصة لأنها قصة مهمة، ولقد وجدت شخصًا أقضي بقية حياتي معه".

تابعت "الصبي يلتقي الفتاة ، يتعرفون على بعضهم البعض في الحشد ،وعود ببناء مستقبل معًا ...لا أستطيع أن أتخيل! حدث ذلك بشكل طبيعي ...لكن أليس هذا القدر"؟، مضيفة "بمجرد وجودي معه ، أشعر بالدفء والحماية. الرجاء مساعدتنا في الاحتفال ببداية مستقبلنا".

وختمت منشورها برسالة إلى معجبيها قالت فيها "إلى أعز المعجبين، لقد تلقيت الحب غير المشروط و لوقت طويل الآن ، اعتقدت أنه لا توجد طريقة لسداده. يرجى العلم أنني ممتنة للغاية وكما أتمنى لكم كل السعادة".

من جهته، هيون بين كتب رسالة شاركها حساب   VAST ENT على إنستغرام وهي الوكالة التي تهتم بادارة أعماله حيث قال بما معناه " مرحبًا ، أنا هيون كيف حال الجميع؟ أكتب هذا لأنني أريد أن أبلغ المعجبين الذين اهتموا بي وأعطوني اهتمامًا وحبًا كبيرين بأهم قرار اتخذته في حياتي وقد يكون البعض منكم يعلم ما هو".

تابع " أتخذ خطوات بحذر تجاه المرحلة الثانية من حياتي. لقد قطعت هذا الوعد مع المرأة التي تجعلني دائمًا أضحك (Son Ye Jin): أن نسير معًا دائمًا في الأيام المقبلة. "Jung Hyuk و Se Ri" اللذان كانا معًا في الدراما سوف يتخذون الخطوة الأولى معًا في ذلك المستقبل. أعتقد أن الناس سيبتهجون ويحتفلون بخطواتنا الأولى سويًا بنفس المودة والدفء اللذين أظهرتهما لنا حتى الآن.

سون يي جن وهيون بين

يذكر أن سون وهيون كانا صديقين لسنوات عديدة قبل أن يقوموا ببطولتهما معًا في الدراما الناجحة "Crash Landing on You".

وبعد انتهاء الدراما بدأوا في المواعدة، وأكدوا علاقتهم في يناير 2021.

سون يي جن وهيون بين

وبعد التصريحات الشخصية للممثلين ، أكدت وكالاتهم أن الثنائي سيعقدان حفل زفافهما في سيول في مارس، وبسبب جائحة كورونا سيقيمان حفل زفاف خاص وهادئ مع والدي العروس والعريس ومعارفهم.