إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

نجمة "Teen Mom" ليا ميسر تتلقى عرض زواج بخاتم 4.7 قيراط

ET بالعربي | 21 أغسطس 2022
ليا ميسر - الصورة من إنستغرام

ليا ميسر - الصورة من إنستغرام

بعد مرور عام على خطبتهما، أعلنت ليا ميسر Leah Messer بطلة المسلسل الأمريكي Teen Mom 2، قبولها عرض الزواج من جيلان موبلي Jaylan Mobley، ونشرت عبر إنستغرام مجموعة صور رومانسية من الاحتفال مع تعليق "روحان، قلب واحد، إنه رسمي!".

تستعد ليا ميسر لبداية فصل جديد مثير في حياتها العاطفية، وقدم لها موبلي عرض الزواج خلال رحلة الذكرى السنوية إلى كوستاريكا، أثناء نزهة رومانسية على الشاطئ بعد أن استمتع الثنائي بعشاء أعده طاهٍ خاص.

يبدو أن جيلان لم يبخل عليها أبدًا فينا يتعلق بخاتم الزواج، وظهر في الصور وهو منحني على ركبتية بخاتم صُنع خصيصًا لها بوزن 4.7 قيراط، وظهرت ليا، وهي تغطي وجهها بعد أن فوجئت تمامًا بهذه الخطوة.

وفقًا لتقرير نشره موقع People قالت ليا ميسر: "إنه شعور رائع. لم أتخيل أبدًا أن أكون هنا اليوم ، لكن لم أستطع أن أتخيل نفسي في أي مكان آخر"، وبدا موبلي عاجزًا عن الكلام بعد أن وافقت ليا وقالت نعم.

ليا ميسر

صرح موبلي عن شعوره بهذه اللحظة قائلًا: "لا أستطيع حتى التعبير عما أشعر به، أردت أن تكون هذه اللحظة هي اللحظة المثالية لها".

كانت ليا تشعر أن موبلي يُحضر شئ "كنت أعلم أن شيئًا ما يجري" قبل تقدم موبلي، لكن الأمر كان مفاجئ بالنسبة لها فقالت: "لم تكن لدي فكرة أنه سيكون على هذا النحو".

قال موبلي في تصريحاته لموقع People عندما حان وقت اقتراحه، أخبر الناس أنه كان "عصبيًا" ولكنه مستعد في نفس الوقت، "لقد كنت أفكر في هذا لمدة 2-3 أشهر على الأقل، كنت أعلم أنه سيكون رائعًا إذا فعلنا ذلك في كوستاريكا - حيث أتينا عندما بدأت علاقتنا هناك لأول مرة".

ليا ميسر

وأضاف: "الكثير من الناس ساعدوا في تحقيق ذلك، أنا أعتبر نفسي محظوظًا لكوني في حياتها".

وفي تصريحات سابقة لـ ليا ميسر قالت عن موبلي: "إنه حنون للغاية، ومهتم، وصبور، ولطيف ولديه روح الدعابة ومغامرة ، ويحب الأطفال، أقسمت أنه لم يكن حقيقيًا!".

قالت ليا أن فتياتها يعتبرن موبلي "نموذجًا يحتذى به"، وكذلك "كأب آخر في حياتهن، تربطهما علاقة كبيرة"، واضافت "أريد أن أسير بنفسي في الممر، أقول هذا مرارًا وتكرارًا، لقد وصلت إلى حيث أكون امرأة وأمًا ، وأريد أن يرى الجميع هذه القوة."

وتابع موبلي: "إنني أتطلع فقط إلى كل ما سنفعله معًا جعل هذا الالتزام تجاه بعضنا البعض، والالتزام تجاه الفتيات، وتنمية عائلتنا، والقيام بهذه الحياة معًا كواحدة واحدة".

ليا ميسر أم لثلاث أطفال، أدالين  9 أعوام ، تشاركها مع زوجها السابق جيريمي كالفيرت، وتوأم يبلغ من العمر 12 عامًا أليانا هوب وألياه جريس تشاركهما مع زوجها السابق كوري سيمز.