مشاركة روبوت في عرب غوت تالنت.. وهكذا كانت ردود فعل لجنة التحكيم

تأجيل عرض مسلسل عثمان الحلقة 168 يغضب الجمهور

راغب علامة يودّع شقيقته الكبرى: "كانت ملاكي الحارس"

شام الذهبي تكشف لـET بالعربي كيف أنقذت أصالة من الأخطاء التجميلية

المخدر المكتشف في جسم ليام باين شائع في أعمال ديدي

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

سامر إسماعيل يتعرض للإصابة خلال تصوير مسلسل العميل

نادين نجيم في أول ظهور رسمي بعد إعلان إنفصالها

مسلسل العميل الحلقة 49 .. بلال يطلق النار على ابن خليل

حضور قوي لـ النجوم في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة

نجم Breaking Bad بريان كرانستون يعيد تجسيد شخصيته في إعلان لمكافحة التلوث

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2024
بريان كرانستون - مصدر من يوتيوب

بريان كرانستون - مصدر من يوتيوب

يعيد نجم بريكنغ باد/ اختلال ضال Breaking Bad بريان كرانستون Bryan Cranston تجسيد شخصيته الأخلاقية الرمادية والتر وايت Walter White في إعلان جديد لمكافحة التلوث.

بريان كرانستون في إعادة إحياء شخصية والتر وايت

ظهر الممثل البالغ من العمر 68 عامًا هذا الأسبوع في حملة توعية جديدة تحت عنوان مبتكر "كسر العادات السيئة" بهدف تشجيع الناس على التوقف عن رمي القمامة في ولاية نيو مكسيكو New Mexico. أعاد الإعلان تصوير مشهد صحراوي أيقوني من المسلسل الشهير على نتفليكس Netflix، حيث نرى والتر وهو يجمع القمامة من الأرض ويقوم بتحطيم كوب ورقي بطريقة درامية محذرًا المشاهدين: "لا تلقوا القمامة في منطقتي".

بريان كرانستون Bryan Cranston

كما ظهر في الإعلان إشارة إلى الحلقة الأولى من المسلسل، حيث ظهرت بنطلون كاكي مرمية بين القمامة، وهو تلميح مباشر للمشهد الذي فقد فيه والتر سرواله في الصحراء أثناء هروبه السريع في السيارة المتنقلة.

بريان كرانستون Bryan Cranston

ظهرت الحاكمة لوجان غريشام في بداية الإعلان وقالت: "أحتاج إلى انتباه الجميع. سنتحدث عن ما يمكنكم فعله للحد من العبوات والبلاستيك ونتناقش حول ذلك وأين يجب أن تذهب هذه المواد."

ثم أضاف تيم كيلر، عمدة ألبوكيركي Albuquerque: "كمية النفايات الكبيرة تتزايد في منازلكم لأننا جميعًا نقوم بالطلب عبر الإنترنت بشكل متزايد. والآن نحن نطلب من السكان دفع تكاليف ذلك، وهذا يخلق مشكلة حقيقية."

بعد عرض الإعلان على يوتيوب YouTube، تفاعل عشاق المسلسل في التعليقات معربين عن دهشتهم من هذا التعاون غير المتوقع. كتب أحدهم: "عودة والتر وايت من الموت لتنظيف القمامة، لم يكن على بطاقة التوقعات الخاصة بي!" وعلق آخر: "انتظر، هل هذا إعلان حقيقي؟ توقعت شيئًا مولّدًا بالذكاء الاصطناعي. هذا رائع."