وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

نجوم "أسود فاتح" يتحدثون عن فترة الحجر في "مش مسلسل هند صبري"

ET بالعربي | 10 مايو 2020
هند صبري

هند صبري

في الحلقة الثانية من برنامج "مش مسلسل هند صبري" على قناة Tayarah  على يوتيوب، استضافت هند من منزلها عبر تطبيق سكايب نجوم مسلسل "أسود فاتح" الذي يلعب بطولته هيفاء وهبي وأحمد فهمي وروجينا ومعتصم النهار وشريف سلامة ويقوم بإخراجه كريم العدل، الذي كان أول المشاركين في الحلقة.
ويتناول ضيوف البرنامج في كل حلقة المشاريع التي تأجلت بسبب انتشار وباء كورونا. تحدث كريم عن توقف مسلسل "أسود فاتح" وبأنه كان يصور في لبنان عندما بدأ انتشار كورونا، ومع أول حالتين من الفيروس في لبنان كان فريق العمل يصور في مستشفى، وقال: "كنت مطمئناً بأننا في المستشفى، ولكن قالت لي مديرة المستشفى انهم ما بياخدوش أي حالات ولبنان يدوب فيها بس حالتين". وأشار كريم إلى انه وزوجته محجورين معاً في غرفة في الفندق في مرسى علم، وفي موعد الإفطار يتم وضع الطعام لهما عند باب الغرفة. 

وفاجأ أحمد فهمي كريم العدل، وشارك في الحلقة من بيروت إذ ان أحمد لم يغادر بيروت مع الفريق الذي ذهب إلى مصر، لأنه يقدم في رمضان برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" مع سيرين عبد النور.

وحاول أحمد أن يوهم هند وكريم بأنه يقوم بأعمال الخفة والسحر.

أحمد فهمي
أحمد فهمي ومعتصم النهار خلال تصوير "أسود فاتح" - انستغرام @fahmi173

والمفاجأة الأخيرة كانت ظهور هيفاء وهبي في الحلقة، التي تحدثت عن سبب قبولها بمسلسل "أسود فاتح"، وقالت: "لما شركة الإنتاج عرضت عليّ المسلسل عجبني كقصة وفيه فرصة أن أظهر مع نجوم كتير بحبهم  والكاست كان حلو، وكريم من الأشخاص اللي بيقعد عالورق وتفاصيله"، ولكن بعد مداخلة ضحك من أحمد، سأله كريم لماذا تضحك؟ فعلق فهمي على أن كريم يقطع النص ويعدل فيه كثيراً، وأضاف: "احنا كان ممكن نخلص المسلسل من تلات أسابيع فاتوا".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي- انستغرام @haifawehbe

وسألت هند صبري عن أغرب شيء قام به أفراد العمل، فأجابت هيفا: "طبخت كشك، لكنني لم أتعلم حاجة، زهقت".
أما فهمي فأشار إلى أنه صور نفسه فيديو كشخصيتين ونشره على انستغرام، فلفتت هيفا إلى أن كريم صور ثلاث شخصيات من نفسه، لكن كان رد فهمي بأنه عرّف كريم على التطبيق ولكنه ذهب في اتجاه آخر، وأضاف فهمي: "لو عايزة أصل أي شيء عندي"، فكان جواب كريم: "علشان هو أصيع واحد في العالم".

أما أغرب ما قام به كريم العدل، فهو أقدم على فتح التعليقات لكل الناس وبدأ بالظهور لايف على الفيسبوك".