باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

نجوم العالم العربي " #حاضرين"

ET بالعربي | 19 فبراير 2020
أبوظبي للاعلام

أبوظبي للاعلام

بعدما أعلنت الامارات أن عام 2020 سيكون عام الاستعداد لرحلة تنموية للسنوات الخمسين المقبلة في كافة القطاعات اطلقت أبوظبي للإعلام بالتزامن مع هذا الموضوع رؤيتها الجديدة للأعوام القادمة التي اعادت من خلالها صياغة المحتوى المقدم بشكل عصري ومفهوم جديد بهدف المحافظة  على العلاقة التي تربط الجسم الاعلامي بالمجتمع وجعل التفاعل المباشر والتواصل الرقمي مع الجمهور أكثر فعالية.

 ولهذه الغاية تصدر #حاضرين قائمة الأكثر تداولاً على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وانتشرت الحملة الكبيرة التي اطلقتها الشركة بشكل لافت لا سيما أنها ضمت مجموعة من النجوم. فظهر كل منهم في مقطع مسجل لا يتجاوز الثواني وفيه كلمة واحدة هي شعار الحملة: #حاضرين. وأبرز المشاركين يوسف  الخال، معتصم النهار، قيس الشيخ نجيب ، جوزيف عطية، ديانا حداد، باسل خياط وغيرهم من نجوم الفن الذين لم يترددوا في دعم  استراتيجية أبوظبي للإعلام الجديدة . هذا واطلقت الشركة أغنية رؤية الإعلام التي شرحت من خلالها الهدف من التغيير الذي سيسيطر على كافة انتجاتها القادمة.  

أما بالنسبة لتاريخ 19 فبراير 2020 فهو الموعد الذي حددته الشركة لإطلاق المحتوى الذي بات جاهزاً إضافةً إلى منصات رقمية مستحدثة عبر كافة وسائلها الاعلامية.