وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

نجوم الوطن العربي إلى جانب اليونيسف لتأمين المساعدات 

ET بالعربي | 08 فبراير 2023
سميرة سعيد - كاريس بشار - دنيا سمير غانم - نادين نجيم

سميرة سعيد - كاريس بشار - دنيا سمير غانم - نادين نجيم

لليوم الثالث على التوالي ونجوم الوطن العربي يعملون على المساهمة في تأمين التبرعات لصالح الجمعيات الخيرية والمنظمات الدولية، من أجل مساعدة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا. 

جهود النجوم تركزت على نشر الرابط الخاص بالتبرع عبر حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا، ودعوا كل من يستطيع أن يتبرع، دنيا سمير غانم، كتبت على إنستقرام، "طبعًا كلنا شايفين ومتابعين بألم كبير الزلزال اللي حصل في تركيا وسوريا وساب وراه آلاف الضحايا ودمار وخسائر لأسر بأكملها".

وأضافت "أنا كسفيرة نوايا حسنة ليونيسف بطلب من كل حد يقدر يتبرع إنه يستخدم اللينك اللي في البيو عندي علشان يساعد يونيسف تقدم مساعدتها الفورية لكل الأطفال والأسر المتضرره من الزلزال".

منى زكي، "بقلوب موجوعة ندعو لكل الأسر المنكوبه اللي فقدت حبيب او عزيز او طفل وخسرت بيوتها وممتلكاتها، ‎بصفتي سفيرة نوايا حسنة ليونيسف، أرجو كل انسان يستطيع ان يتبرع لمساعدتهم ان يستخدم هذا اللينك، ‎بتبرعكم يونيسف حتقدر تقدم للأطفال والأسر المتضررة احتياجات فورية، هما في أمس الحاجة لمساعدتنا".

كاريس بشار، "تتحرك اليونيسف بسرعة للاستجابة لاحتياجات آلاف العائلات والأطفال المتضررين من الزلزال المدمر في سوريا، ونحن بحاجة ماسة إلى دعمكم للوصول إلى المزيد من الأطفال المحتاجين، تبرع الآن!".

أمل بوشوشة، "تتحرك اليونيسف بسرعة للاستجابة لاحتياجات آلاف العائلات والأطفال المتضررين من الزلزال المدمّر في سوريا، ونحن بحاجة ماسة إلى دعمكم".

سميرة سعيد، "كل الدعم للمصابين وأهالي الضحايا جراء هذه الكارثة.. للمساعدة الرجاء الضغط على اللينك".

نادين نجيم أيضاً ساهمت في نشر رابط التبرعات الخاص باليونيسف مرفقاً بهاشتاغ "سورية نحنا حدك". 

جاد شويري، أكد أنه يجب التبرع لمؤسسات تعمل على مساعدة الجميع دون أي تفرقة.

ماهر زين أيضاً شارك رابط خاص لتقديم المساعدات، ودعا الجميع إلى المساهمة.

ياسر العظمة يدعو الجميع لنجدة متضرري الزلزال

ياسر العظمة وفي فيديو له تحت عنوان "بلدي الغالي ..سوريا" دعا الجميع داخل و خارج الوطن وبجيمع أطيافهم لنجدة أهاليهم المتضررين من وراء الزلزال بكل ما يملكون للوقوف بوجه هذه الكارثة ".

أحمد أبو هشيمة: القوافل في طريقها للشعب السوري

أحمد أبو هشيمة كتب في سلسلة تغريدات له "الشعب السوري من أقرب الشعوب لقلوبنا كمصريين ومساعدتهم واجب وفرض علينا.. النهاردة سعدت بزيارة جمعية الهلال الأحمر ومقابلة الدكتور رامي الناظر مرة أخرى لتجديد التعاون مع الجمعية وتقديم كل المساعدة للشعب السوري في الفترة دي بعد الزلزال المدمر اللي ضرب سوريا وتركيا".

وفي تغريدة ثانية، كتب أحمد " القوافل في طريقها للشعب السوري وهنفضل متابعين الموقف وكل اللي هيحتاجه الشعب السوري مصر هتكون سدادة.. شباب الهلال الأحمر نموذج للإخلاص والتفاني من أجل خدمة الإنسانية".

أضاف " تشرفت بلقائهم اليوم وشكرهم على ما يبذلونه من جهد.. رحم الله ضحايا الزلزال المدمر في سوريا وتركيا وكتب للمصابين الشفاء العاجل".