خطوبة نادين نجيم : انتهى عيد ميلادي بالاحتفال بالحياة والحب

نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها

شاهيد كابور وضيوف آخرون يصلون إلى جايسالمر لحضور زفاف سيدهارث وكيارا

نجوم سوريا حاضرون في عزاء والد باسم ياخور بـ دمشق

بيومي فؤاد و حمو بيكا أحدث ضحايا رامز جلال

ديمي لوفاتو ولوتس يعلنان علاقتهما رسميًا على السجادة الحمراء

نوال الكويتية ومشعل العروج يكشفان حصريا لـ ET بالعربي جديد حياتهم الزوجية والفنية

بهذه الطريقة يخبر كيت هارينغتون وروز ليزلي إبنهما أنه سيصبح الأخ الأكبر

نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي بكأس العالم للأندية وينتظرون لقاء ريال مدريد

رسائل الأميرة ديانا السرية عن طلاقها اليائس للبيع في مزاد

نجوم الوطن العربي والعالم يحتفلون بعيد الأب

ET بالعربي | 21 يونيو 2020
نجوم الوطن العربي والعالم يحتفلون بعيد الأب - الصور من إنستغرام

نجوم الوطن العربي والعالم يحتفلون بعيد الأب - الصور من إنستغرام

إحتفل نجوم الوطن العربي والعالم بمناسبة عيد الأب الذي يصادف اليوم 21 يونيو مع بداية فصل الصيف، فمنهم من غرد ومنهم من نشر صوراً من الطفولة تجمعهم بآبائهم ومنهم من عبر عن حزنه الشديد لفقدان والده.

فبهذه المناسبة و ايضا احتفالا بعيد ميلاد الأمير وليام الـ38، شارك قصر كينسينغتون صورتين جدد التقطتهما كيت ميديلتون للأمير وأبناءه بأجواء عفوية جداً في الحديقة.

 

جيسي عبده التي فقدت والدها مؤخرا بحادث أليم  فنشرت صورة له وعلقت "هيدا أول عيد الأب بيمرق بلاك .. يا ابو جريج كتير بشعة الدني بدونك ومش حابتها أبداً"،  بينما غردت داليدا خليل  "يا رب ارحم بي وارحم كل أب متوفي وبارك في عمر آبائنا الأحياء واشف, كل أب مريض".

كارول سماحة  أيضا نشرت صورة لوالدها المتوفي، وقالت: "الى من ترك أكبر أثر في حياتي.. كلا لم أشتاق إليك يا أبي لأنك تسكن جسدي وروحي"، أما نادين نسيب نجيم فغردت "بحس بوجودك حتى وأنت بعيد عني احلى بابا اشتقتلك".

كما تذكرت نادين نسيب نجيم والدها الراحل و عبرت عن اشتياقها له. 

يارا أيضاً إستذكرت والدها الراحل من خلال تغريدة، قالت فيها "لأشخاص الذين نُحبُّهم لا يرحلون أبداً، بّل يُرافقونا في مِشوارِ حياتِنا كُلّ يَوم".

أما شكران مرتجى فنشرت صورة لوالدها الراحل وعلقت "هاد بطلي وسندي ونصي الفلسطيني",  بينما اختارت فاطمة الصفي  مجموعة من الصورة المميزة التي تجمعها بوالدها، وكتبت "يا أحن وأغلى وأطيب قلب"، و نشر زياد برجي صورة مع ولديه وهم يحتفلون جميعاً بعيد الأب

و على أنغام "مافي شخص بطيبته" نشرت شجون فيديو بصور من طفولتها مع والدها،  أما دانييلا رحمة فعلقت على فيديو يجمعها بوالدها عندما فاجئها أثناء استضافتها ببرنامج غداً أجمل : "My Endless Love"، ومن ناحيتها كتبت نيكول سابا على صورة من طفولتها مع أبيها "أبي أشتاق إليك".

 دانييلا سمعان شاركت بنشر صورة تجمعها بزوجها فابريغاس والأولاد و كتبت "أنت أفضل أب"، وبصورة عائلية مميزة إحتفلت فكتوريا بيكهام بعيد الأب مع دايفيد بيكهام والأولاد.

بينما اختار دايفيد بيكهام  أن يعايد كل الآباء الذين إلتقى بهم في اليونيسف وهم يعملون مع المنظمة العالمية، من خلال بوست نشره على الإنستغرام.

نجوم تركيا إحتفلوا  أيضا بعيد الأب من خلال نشر صور عبر حساباتهم الرسمية على إنستغرام، والتعبير عن كم كبير من الحب والتقدير لـ أبائهم، كـ هازال كايا، مريم أوزرلي، بيلين كارهان وغيرهم.

View this post on Instagram

💙 Baba dediğin... 🙏🏻

A post shared by Pelin Karahan (@pelinkarahan) on

نجوم بوليوود أيضا شاركوا بهذا اليوم فعايدوا أبائهم من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا، فنشرت سونام كابور صورة تجمعها بوالدها وشقيقتها، أما شاهيد كابور فعلق على صورة تجمعه بوالده، "الأولاد لا يمكنهم شكر آبائهم بشكلٍ كافٍ"، أما عليا بهات فكتبت تحت صورة تجمعها بوالدها "أبي.. صديق.. الصخر عندما أحتاج لأستند.. الماء عندما أحتاج للتفدق.. الهواء عندما أحتاج للطيران..كيف يمكن لإنسان أن يكون مجموعة من الناس لا أفهم".

أما أنوشكا شارما فكتبت على صورة تجمعها بوالدها وهو يكلمها "حديث يجمعني بوالدي أثناء عندما كان يوصلني إلى الجامعة قبل أن يذهب إلى عمله".