وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

براد بيت يلفت الأنظار في فينيسيا برفقة صديقته إيناس دي رامون

نجوم بوليوود يحتفلون بمرور 25 عامًا على وجود سانجاي ليلا بهنسالي بالسينما الهندية

ET بالعربي | 09 أغسطس 2021
عليا بهات و رانفير سينغ  مع سانجاي ليلا بهنسالي

عليا بهات و رانفير سينغ مع سانجاي ليلا بهنسالي

يحتفل سانجاي ليلا بهنسالي Sanjay Leela Bhansali بمرور 25 عامًا على مساهمته بصناعة أفضل الأفلام التي كانت لها أثرا في السينما الهندية، حيث تفاعل مع هذه المناسبة كل من رانفير سينغ Ranveer Singh وديبيكا بادكون Deepika Padukone و مانيشا كويرالا Manisha Koirala وعليا بهات Alia Bhatt وسلمان خان Salman Khan وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra.

سانجاي

ديبيكا كتبت على "انستغرام": "9 نوفمبر 2007  فيلمي الأول Om Shanti Om مع سانجاي ، أتذكر أنني كنت أفكر أنني لن أكون جيدة بما يكفي ... لأكون ملهمة سانجاي".

وتابعت "باختصار شراكة مبدعة على ما أعتقد كانت بيننا ومعا أنشأنا شخصيات مميزة، شخصيات محفورة في عقول وقلوب الناس إلى الأبد".

ديبيكا

رانفير سينغ من جهته كتب على "انستغرام": "علاقتي مع سانجاي عميقة جدًا. لقد بذلت قصارى جهدي معه، إنه سيد حرفته وفنان حقيقي. كلما تم توجيهك من قبله يكون لديك طفرة نمو هائلة كأداء. إنه يتحداك ، ويدفعك لتقديم أداء مفعم بالحيوية والحيوية ويأتي من مكان عميق بداخلك. يرعى ممثليه ويستخرج أفضل عروضهم".

وتابع: "سعيه لتحقيق التميز لا هو ما يميزه عن غيره. هذا ما يجعله رائعًا جدًا. ومهنته لا حدود لها. وعندما تعمل معه ، فإنك تعتقد أنك بلا حدود".

وأضاف "عملي للغاية و نادرًا ما تجد شخصًا يشارك بشكل معقد في تفاصيل العمل وفي كل جانب من جوانب العمل، سواء كانت الموسيقى أو الأزياء أو التصوير السينمائي.. رؤيته بعيدة المنال ، تأخذك العملية حقًا إلى عالم آخر".

عليا بهات أيضًا شاركت صورة مع سانجاي عبر حسابها على "انستغرام" معلقة " 25 عامًا من الساحر وسحره".

وكتبت مانيشا كويرالا أيضًا على "انستغرام": "ما هي الحياة بدون حلم مستحيل !!! أعز أصدقائي  سانجاي العبقري الذي بدأ مسيرته مع أفضل فيلم  خاموشي قبل 25 عامًا .. وأبهرنا جميعًا بتألق متكرر فيلمًا تلو الآخر .. يا لها من رحلة قام بها ، مثل الكثير ، أنا أيضًا أنحني إلى شغفه بالسينما .. تهانينا على إتمام 25 عامًا في السينما الهندية ".

وشارك سلمان خان فيديو يتمنى لسانجاي الأفضل، وكتب على الفيديو الذي شاركه من صفحته على "انستغرام": "مبروك سانجاي على إكمال 25 سنة مجيدة".

بريانكا شوبرا قالت خلال تغريدة لها على "تويتر" : " مبروك على الاحتفال بمرور 25 عاما على صناعة الأفلام للسينما الهندية".

وتابعت "لقد منح سانجاي سير السينما الهندية بمفرده نوعًا خاصًا به، يسعدني أن أكون جزءًا صغيرًا من هذا الإرث المذهل".