يارا صبري وعائلتها في عزاء ثناء دبسي بـ دبي 

وفاة فادي إبراهيم بعد معاناة مع المرض

الحزن يخيم على السوشيال ميديا.. والنجوم ينعون فادي إبراهيم

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا يودعون الراحل فادي إبراهيم

تالا الخليل تفوز بـ لقب صانع الأمل الأول في الوطن العربي

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

حريق كبير داخل لوكيشن مسلسل الكبير أوي

كاظم الساهر يشارك كواليس يا وفية "حتى النوارس استشعرت دفء المشاعر"

نجوم سوريا يحتفلون بنجاح أولادهم بعد صدور نتائج التاسع

ET بالعربي | 27 يوليو 2023
سلاف فواخرجي - أمل عرفة - وائل رمضان، صورة معدلة

سلاف فواخرجي - أمل عرفة - وائل رمضان، صورة معدلة

بعد صدور نتائج التعليم الأساسي في سوريا "الصف التاسع"، تحول الموضوع إلى ترند على محرك البحث غوغل، نتيجة البحث عن النتائج والمباركات التي شاركها الأهالي ومن ضمنهم مجموعة من نجوم سوريا الذين احتفلوا بنجاح أبنائهم.

ومن بين الناجحين، كان تيم ابن المخرج محمد عبد العزيز الذي لعب شخصية بارود في مسلسل النار بالنار، حيث احتفلت به رنا ريشة زوجة والده، من خلال بوست على الفيسبوك.

رنا شاركت صورة عن نتيجة تيم وبعض الصور من مراحل عمره المتنوعة بالإضافة إلى بوستر شخصيته في المسلسل، وعبرت عن فرحتها بـ نجاحه، قائلةً: "مبروك لكل طلاب التاسع وتفرحوا بأولادكن جميعا، وكبر الشب الحلو مبروك تيمووووو حبيبي مبروك بارود مبروك حززززززي".

أيضاً رهام عزيز والدة تيم، شاركت عدة صور جمعتها مع ابنها على فيسبوك، وعلقت عليها "حبيبي تيم مبروووووك النجاح يا نور عيوني".

ومن بين الناجحين أيضاً كان علي رمضان ابن سلاف فواخرجي ووائل رمضان، وعبرت سلاف من خلال بوست شاركته عن فخرها وشكرها لابنها على نجاحه وتفوقه.

وكتبت "لما بتقول الأم لولادها انو نجاحكم اكبر هدية، مابيكون كلام وبس… هي أكبر حقيقة، ‎ولما اليوم بعيدي بتهديني نجاحك وتفوقك".

وأضافت، "‎أنا بكون أسعد أم، ومابدي أكتر، ‎كل نجاح الكم هو ميلاد وعمر جديد الي، ‎شكرا يا الله… شكرا ياعلي…، شكرا للمدرسة ولكل الأساتذة اللي تعبوا، ‎ولكل الرفقة الطيبين، ‎شكرا حمزه ، شكرا وائل".

وائل رمضان أيضاً احتفل بنجاح علي، وشارك صورة له وعلق عليها، "شكراً صديقي علي.. شكراً لتعبك.. شكراً لجهدك.. شكراً لإصرارك وجدّيتك.. شكراً للفرح الذي غمرنا منك.. شكراً لجعلنا فخورون بك.. شكراً سلاف، شكراً حمزه".

وأضاف، "شكراً للمدرسة المحترمه بادارتها ومدرسيها ولكل معلم قدم لك من روحه.. والشكر الأكبر والإمتنان لرب العالمين دائماً وأبداً… علي: مُبارك لكَ ولنا بِك يا صديقي… أفرحت قلبي يا حبيبي".

أيضاً ابنة أمل عرفة وعبد المنعم عمايري كانت من الناجحين، لكن أمل احتفلت بها بطريقة مختلفة وحاولت دعمها بسبب نجاحها بمجموع علامات قليل، وأكدت أن النجاح في الحياة لا يعتمد على علامات التاسع والبكلوريا، وحاولت أن ترسل رسالتها لكل الأهالي المشابهين لحالتها.

وقالت أمل، لما بتشتغل وبتعمل إسمك ونجاحك ماحدا رح يسألك عن مجموعك بالتاسع أو الباكلوريا، لذلك مبرووووووك والف مبروك للي نجحو ولطفاً بولادنا اللي ما اتخطو او مجموعهون كان قليل، معلش الايام جايه … ( البوست موجه للاهالي يللي انا منهون)".

شكران مرتجى و لورا أبو أسعد أكدوا لـ أمل أن العلامات ليست مهمة والأهم هو نجاهم بالرغم من الظروف الصعبة، وأن اختياراتهم المستقبلية هي الأهم.

النجوم يحتفلون بنجاح أولادهم بعد صدور نتائج التاسع في سوريا