جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نجوم عرب يشاركون التكبيرات والأدعية ترحيباً ببداية موسم الحج

ET بالعربي | 20 يونيو 2023
أحمد الفيشاوي، فايز المالكي، دينا الشربيني ومنى زكي - إنستغرام

أحمد الفيشاوي، فايز المالكي، دينا الشربيني ومنى زكي - إنستغرام

في مثل هذه الأيام المباركة من كل عام، يشارك العالم الإسلامي الصلوات والأدعية والتكبيرات في يوم غرّة ذي الحجّة، الذي حلّ يوم الإثنين الماضي في 19 يونيو 2023، على أن يكون يوم الثلاثاء المقبل، يوم "وقفة عرفات".

موسم الحج

نجوم عرب يستقبلون موسم الحج بالأدعية والتكبيرات

وشارك يوم أمس الثلاثاء مجموعة من النجوم العرب بنشر الأدعية والتكبيرات ترحيباً ببداية موسم الحج، قُبيل حلول عيد الأضحى المبارك، منهم أحلام التي شاركت متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام فيديو للتكبيرات "اللّٰه أكبر ، اللّٰه أكبر ، اللّٰه أكبر لا إله إلا اللّٰه، اللّٰه أكبر اللّٰه أكبر وللّٰه الحمد #تكبيرات_الحج‬⁩ #احيوا_سنة_التكبير‬⁩ #تكبيرات_عشر_ذي_الحجة‬".

أيضاً دينا الشربيني شاركت عبر ستوري حسابها على إنستقرام دعاءً لوالدها الراحل الذي توفي في شهر ابريل من هذا العام.

دينا الشربيني

أحمد الفيشاوي شارك أيضاً من خلال ستوري حسابه على إنستغرام مقطعاً ظهر فيه بالحرم المكي وهو يرفع يديه بالدعاء وقد بدا عليه التأثر، ليعود حسين وينشر المقطع على حسابه بعد أن شاركه الفيشاوي ويعلّق : " أنا مش مصدق نفسي".

تكبيرات الحج

أيضاً منى زكي شاركت عبر ستوري حسابها على إنستغرام دعاء العشر الاوائل من ذي الحجة.

منى زكي

كذلك ميساء مغربي شاركت عبر إنستغرام مقطعاً يشرح أهمية الدعاء في العشر الاوائل من ذي الحجة، كونها أيام فضيلة يُستجاب فيها الدعاء بإذن الله.

ميساء مغربي

وبالتزامن مع هذه الأيام المباركة، يستمر فايز المالكي في دعمه للأيتام والتشجيع على كفالتهم عبر حسابه الخاص على تويتر ، حيث قام بنشر مقطع فيديو مع مجموعة من الأطفال الأيتام الذين يكفلهم شخصيا، مع تعليق:"كلنا ايتام. . وهنا معي اخواني وعيالنا الايتام من جمعية كهاتين @kahatain_org ايتام #مكة_المكرمة، ايتام البلد الحرام، ساهم ولو بريال لدعمهم والاستثمار مع ايتام الله .في ارضه.

ثم عاد المالكي وشارك متابعيه خبراً ساراً عن تبرّع أحد المحسنين بمبلغ مليون ريال لصالح الأيتام: "بفضل الله وجميل ستره، تبرع فاعل خير ل #وقف_روضة_كهاتين بمليون ريال لصالح ايتام #مكة_المكرمة @kahatain_org ايتام الحرم ويسالكم بالله الدعاء له ولوالديه اسال الله ان يحرم وجه ووجه والديك عن النار ويبارك لك في مالك وصحتك وعيالك https://store.kahatain.org.sa/Association/Projects?category=4050".