بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نجوم في عزاء وديع الأخير .. وحقيقة اعتزال جورج وسوف

ET بالعربي | 14 يناير 2023
الراحل وديع مع والده جورج وسوف

الراحل وديع مع والده جورج وسوف

بحضور عدد كبير من النجوم، أقيم اليوم السبت عزاء وديع جورج وسوف الأخير في صالون كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في بيروت.

وكان من ضمن الحضور اليوم وائل كفوري ، منى واصف، إليسا، راغب علامة، صادق الصباح، سيرين عبد النور، ناصيف زيتون، ملحم زين، وميريام فارس ، وفاء الكيلاني التي سافرت خصيصًا من مصر، فارس كرم ، نوال الزغبي ، زياد برجي وغيرهم الكثير .

وديع جورج وسوف

حقيقة اعتزال جورج وسوف الفن

كانت بعض المواقع قد تداولت اليوم خبر عن نية جورج وسوف اعتزال الفن بعد فقدانه ابنه ، بينما صرحت محامية وسوف لـETبالعربي أنه لم يصدر عن أبو وديع أي بيان رسمي بما يخص ذلك وهو حاليًا في فترة حداد.

جاءت هذه الأخبار بعد تصريحات لهنادي عيسى للوطن والتي ردت بنفسها بعد أن شغل الخبر السوشيال ميديا بتغريدة قالت فيها "اتصل بي موقع الوطن من مصر واخبرني ان هناك اخبار متداولة عن اعتزال ⁧‫#جورج_وسوف‬⁩ فقلت بالصوت انه حزين جدا ويقول للمقربين انني لن اغني بعد اليوم بسبب حزنه لكن لا يوجد كلام رسمي بهذا الصدد للاسف الوطن اجتزأ كلامي وعنون ان الوسوف سيعتزل وكتبه عن لساني وهذا كلام غير صحيح هذا للتوضيح".

الكفرون تبكي على وجع أبو وديع

 

يذكر أن وديع جورج وسوف قد توفي يوم الجمعة الأسبوع الماضي، بعد ساعات من نقله إلى العناية المركزة في مستشفى “مار يوسف” في لبنان، بسبب مضاعفات عملية تكميم معدة التي أجراها وتسببت بنزيف حاد بالدم، حيث تم قبول العزاء الاسبوع الماضي في لبنان والكفرون بسوريا ،  مسقط رأسه الذي دُفن جثمانه فيه.