وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

نجوم مصر يشاركون في جنازة ناهد فريد شوقي

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2023
الراحلة المنتجة  ناهد فريد شوقى - صورة معدلة

الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقى - صورة معدلة

حرص عدد من نجوم مصر على المشاركة في تشييع جثمان المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، و التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 72 عاما.

وسيطر الحزن على الوسط الفني المصري، لاسيما وأنه يشهد رحيل قامات فنية منذ أيام.

جنازة الراحلة ناهد فريد شوقي

ومن الحضور في جنازة الراحلة ناهد فريد شوقي: دنيا سمير غانم، هنا شيحة، رانيا فريد شوقي، داليا البحيري، نرمين الفقي، مي نور الشريف، بشرى، كاملة أبو ذكري، سليمان عيد، أشرف زكي، أحمد داش، مي الغيطي، عمرو محمود ياسين، سامح الصريطي، وغيرهم.

ST- تشييع جثمان الراحلة ناهد فريد شوقي

وحرصت ابنتها ناهد السباعي على نعيها، حيث نشرت صورة تجمعها بها على انستقرام، معلقة: "البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقى. الجنازه عصرا من مسجد الشرطه الشيخ زايد. البقاء والدوام لله وحده".

وفي ستوري حسابها بانستقرام نعتها ناهد أيضا وكتبت: "اللهم اغفر لأمي وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها إن لله وإن اليه راجعون."

ناهد السباعي تنعي والدتها

رانيا فريد شوقي تنعي شقيقتها

من جهتها، نعت رانيا فريد شوقي شقيقتها عبر انستقرام وكتبت "إنا لله وانا اليه راجعون لله ما أعطى ولله ما اخذ وكل شيء عنده بمقدار، انتقلت إلي رحمة الله تعالى اختي المنتجه الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي صلاة الجنازة العصر في مسجد الشرطة الشيخ زايد".


نعي النجوم للراحلة ناهد فريد شوقي

ونعى عدد من النجوم الراحلة حيث كتبت أيتن عامر عبر انستقرام " الله يرحمك و يغفر لك وربنا يصبر ناهد ومحمد وحبايبها كلهم والعائلة الكريمة".

داليا البحيري نعت الراحلة وكتبت "إنا لله وانا اليه راجعون توفت الي رحمة الله تعالي جدة ابنتي وحبيبتي المنتجة الكبيرة الفنانة ناهد فريد شوقي وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد أمام هايپر وان اليوم بعد صلاة العصر…مع السلامة يا ماماسو سلميلي علي بابا حبيبتي".

لطيفة من جهتها، شاركت صورة برفقة الراحلة عبر إكس وكتبت "ناهد فريد شوقي الله يرحمك ويحسن اليكي كنت بحبك جدا وهفتقدك والفن هيفتقد منتجة سينمائية عظيمة زيك".

كما نعتها بشرى عبر فيسبوك قائلة "مع السلامة يا ناهد كدة تفاجئينا كدة؟! اللهم لا اعتراض، هتوحشينا وربنا يصبر نودى وكل الاسرة خالص العزاء للعائلة، إنا لله وإنا اليه راجعون".


من هي ناهد فريد شوقي؟

يذكر أن ناهد فريد شوقي ولدت 25 ديسمبر عام 1950، ورحلت في 5 ديسمبر 2023.
وهي منتجة سينمائية قدمت العديد من الأعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها، من أبرزها فيلم "هيستريا" الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998.

وأيضًا فيلم "من نظرة عين" للفنانة منى زكي، كما عملت كمشرفة على الانتاج ومنتجة منفذة في عدد من المسلسلات منها: لن أعيش في جلباب أبي، لقمة القاضي، نونة الشعنونة، امرأة آيلة للسقوط".