زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

نجوم مصر يودعون طارق عبد العزيز عبر ETبالعربي

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2023
طارق عبد العزيز - صورة من غوغل

طارق عبد العزيز - صورة من غوغل

الحزن الكبير الذي خيم على الوسط الفني في مصر بعد موت طارق عبد العزيز كان واضحاً في مجلس العزاء الذي جمع عدد كبير من نجوم مصر.

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد لتقديم واجب العزاء، وكان واضحاً على وجوههم ملامح الحزن على رحيل صديق أجمع الكل على محبته بشكل مفاجئ.

ومن ضمن النجوم الذين تواجدوا في العزاء الذي أقيم أمس 28 نوفمبر، خالد الصاوي, مجدي بدر، محمود البزاوي، أحمد السقا، عمر عبد العزيز، علا الشافعي، حسام عاشور، حمدي الوزير، سامح عبد العزيز، محمد هنيدي، أحمد صفوت، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، فراس سعيد، نادية مصطفي، محسن محيي الدين، صابرين، سلوي عثمان، بشري، أحمد الدمرداش، الفت عمر ، الشيف الشربيني، أحمد صيام، هاني رمزي، ريهام عبد الغفور، محمود عبد المغني، أيمن عزب، محمد جمعة، ياسر الطوبجي، صلاح عبد الله، محمد رياض.

أيضاً ET بالعربي كان حاضراً في العزاء والتقينا بعض النجوم الذين حدثونا عن علاقتهم بالراحل وأخلاقه الحميدة التي أجمعوا عليها، وقدموا العزاء لكل جمهوره.

لقاءات النجوم عن عزاء الراحل طارق عبد العزيز

بكاء خالد الصاوي

خلال العزاء شوهد خالد الصاوي وهو يبكي متأثرا على رحيل صديقه طارق، ووقف الى جانب نجله لتقبل العزاء، غير أنه علم أنه غادر فيما بعد إثر دخولة بنوبة بكاء شديدة. كما انتشرت فيديوهات وصور لـ محمد هنيدي وهو يبكي متأثرا برحيل طارق أيضًا.

خالد الذي كانت تجمعه صداقة قوية بالراحل شارك عددا من الصور جمعته مع كل من خالد صالح وطارق عبد العزيز وصبري فواز و خالد فرج، وعلق قائلاً: "صديق العمر وأخويا ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويلهم أحبابك الصبر وإنا الله وإنا إليه راجعون".

نجوم مصر يتحدثون عن طارق عبد العزيز في مجلس العزاء

يذكر أن الراحل رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين"، مع شريف منير، والمقرر عرضه قريبًا على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث كان يصور مشهدًا يجمعه بشريف وفجأة سقط على الأرض وأصيب بتشنجات وعلى الفور نقله ابنه – مدير أعماله والمتواجد معه في اللوكيشن – إلى المستشفى ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول.